إشبيلية يعود للمربع الذهبى فى الدورى الإسبانى بثنائية ضد ألافيس.. فيديو

الأربعاء، 20 يناير 2021 12:30 ص
إشبيلية يعود للمربع الذهبى فى الدورى الإسبانى بثنائية ضد ألافيس.. فيديو إشبيلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إشبيلية الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل هدفى الفوز للفريق الأندلسى ضد ديبورتيفو ألافيس، كل من: يوسف النصيرى في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ثم أضاف سوسو الثانى في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بينما أحرز إدجارد مينديز هدف الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز الـ17.

وفى نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى ليفانتى ومضيفه قادش، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وفى نفس التوقيت، تعادل أيضا فريق بلد الوليد مع ضيفه إلتشى، بهدفي لكل فريق، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، في الجولة التاسعة عشر للدوري الإسباني.

بهذه النتائج، يأتي قادش في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما يحتل ليفانتى المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 19 نقطة جاء بهم في المركز السادس عشر، بينما يأتي إلتشى في المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

من ناحية أخرى، يتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف الريال برصيد 37 نقطة، وبرشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس برصيد 30 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة