خالد صلاح

بايدن يَعد الأمريكان: 100مليون جرعة للقاح كورونا خلال 100 يوم من فترتى الرئاسية

الخميس، 21 يناير 2021 10:07 م
بايدن يَعد الأمريكان: 100مليون جرعة للقاح كورونا خلال 100 يوم من فترتى الرئاسية بايدن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: خطتنا لمواجهة كورونا ستنطلق بعملية تطعيم قوية، متابعا: سنقوم بزيادة مراكز التطعيم ضد كورونا.

وأضاف الرئيس الأمريكي، فى أول خطاب له بعد توليه رئاسة أمريكا: أعلن اليوم عن خطة كاملة بشأن مكافحة جائحة كورونا، لافتا إلى أنه سيكون هناك 100 مليون جرعة لقاح خلال 100 يوم من فترتى الرئاسية.

وتابع جو بايدن: خطتى لمواجهة جائحة كورونا مبنية على الحقائق لا على النكران، وإدارتنا ستطلب من الكونجرس زيادة تمويل أفراد الطواقم الطبية.

وأوضح الرئيس الأمريكي، أن الأمر سيتطلب شهورا قبل أن نحصل على تلقيح كامل للأمريكيين، متابعا: أطلب من كل أمريكي أن يرتدي الكمامة خلال الـ100 يوم المقبلة، وأكد جو بايدن، إن الكمامة ضد كورونا عمل وطني.

وكان قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن فيروس كورونا تسبب فى خسائر بشرية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا أن بداية غير موفقة فى أمريكا لعملية التطعيم بلقاح كورونا.

وأعلن بايدن، خلال الخطاب، عن استراتيجية وطنية لمكافحة وباء كورونا، متابعا: لن نستطيع ترتيب الفوضى بشأن كورونا بسرعة لكننا سنتخطاها.

وقال الرئيس الأمريكية، أن آلية توزيع لقاح كورونا كانت فاشلة، موضحا أنه خلال السنة الماضية لم نستطع الاعتماد على الحكومة الفيدرالية للتحرك بسرعة بشأن جائحة كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة