خالد صلاح

أفضل المعاطف الشتوية بحفل تنصيب بايدن ورسائل كل لون.."لوبيز" دافعت عن حق المرأة

الخميس، 21 يناير 2021 10:00 م
أفضل المعاطف الشتوية بحفل تنصيب بايدن ورسائل كل لون.."لوبيز" دافعت عن حق المرأة جو بايدن وزوجته جيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أقيم حفل تنصيب الرئيس الأمريكى، جو بايدن أمس، بواشنطن العاصمة، مع هبوب رياح عاتية، لذلك حرص الحضور من قادة سياسيين وفنانين على ارتداء المعاطف الشتوية، والتى نستعرض أفضلها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أفضل المعاطف الشتوية بحفل تنصيب جو بايدن

 

معطف هيلارى كلينتون
 

ارتدت هيلاري كلينتون، التي كانت تشغل منصب السيدة الأولى في وقت سابق معطفاً باللون البرقوقي، وارتدت معه إطلالة باللون الأرجوارني ووشاحًا يشبه القوس من نفس اللون، والذي غالبًا ما ترتديه السياسيات كرمز للاحتجاج، بالإضافة إلى ذلك، قد يكون قرار ارتداء اللون الأرجواني بمثابة إشارة إلى حل وسط بين الحزبين، وهو لون كانت ترتديه في الماضي.
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

معطف جينيفر لوبيز 

حرصت المغنية،جينيفر لوبيز، وممثلة الافتتاح على ارتداء اللون الأبيض، أثناء تأديتها لأغنية  "This Land is Your Land"، حيث كانت ترتدي بذلة بيضاء من ماركة "شانيل"، حيث يشير اللون الأبيض إلى حق المرأة، ويعتبر وسيلة لتكريم حركة حق المرأة في التصويت.
 
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

معطف نائبة الرئيس كامالا هاريس
 

ارتدت نائبة الرئيس، كامالا هاريس، معطفًا بنفسجيًا، من تصميم المصمم الأمريكي، كريستوفر جون روجرز، والذى قد يرمز للوحدة الأمريكية، حيث أن اللون الأرجوانى هو مزيج يجمع بين اللونين الأحمر والأزرق، ويرى آخرون، أنه إشارة إلى شيرلي تشيشولم، أول امرأة سوداء ترشح للرئاسة.

نائبة الرئيس كامالا هاريس
نائبة الرئيس كامالا هاريس

 

معطف جيل بايدن
 

وارتدت السيدة الأولى، جيل بايدن، معطف أزرق اللون من تصميم علامة الأزياء الأمريكية ماركاريان، وهي علامة أزياء فاخرة مقرها فى نيويورك وصاحبتها، المصممة ألكسندرا أونيل، وتميز المعطف بلمسات مخملية، متطابقة مع قفازات زرقاء وقناع، وقد أشار ممثل العلامة التجارية إلى أن اللون الأزرق يشير إلى الثقة والاستقرار.

جيل وجو
جيل وجو

 

معطف ميشيل أوباما
 

ارتدت السيدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، معطف أرجوانى اللون من التصميم سيرجيو هدسون، والذى نال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى الذين أشادوا بأناقة ميشيل وبتغيير ذوقها للأفضل.

أوباما وميشيل
أوباما وميشيل

 

معطف نانسي بيلوسي
 

اشتهرت رئيسة مجلس النواب الأمريكية، نانسي بيلوسي، بمعاطفها الأنيقة، والتى ارتدت أمس، معطف برتقالي لامع من ماكس مارا، عند اجتماعها مع الرئيس السابق، دونالد ترامب، وارتدت أمس فى حفل التنصيب، معطف تركوازى اللون.

نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

 

معطف الشاعرة أماندا جورمان
 

وارتدت الشاعرة أماندا جورمان، البالغة من العمر 23 عاماً والتى افتتحت حفل التنصيب بقصيدة " The Hill We Climb "، معطف من تصميم "برادا"، لونه أصفر ، ويبلغ سعره 2777.28 دولارًا، وارتدت إكسسوارت هدية خاصة من مجوهرات أوبرا وينفري ، وزوج من الأطواق الذهبية من مجموعة الطاقة لنيكوس كوليس، وخاتم على هيئة قفص العصافير من تصميم" Rare Origin ".

الشاعرة أماندا جورمان
الشاعرة أماندا جورمان

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة