أحمد كشرى لـ"تليفزيون اليوم السابع ": الأهلى أصطاد ذئاب الجبل رغم أخطاء موسيمانى

الخميس، 21 يناير 2021 11:02 م
 أحمد كشرى لـ"تليفزيون اليوم السابع ": الأهلى أصطاد ذئاب الجبل رغم أخطاء موسيمانى  أحمد كشرى مع عمر الأيوبى فى ستوديو تحليلى اليوم السابع
كتب: عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد كشرى نجم الاهلى  الأسبق أن  مباراة اليوم بين الاهلى والمقاولون ، فاز فيها الأحمر بخبرات ومهارات لاعبيه رغم الأخطاء الكثيرة في إدارة المباراة  من تشكيل ومراكز اللاعبين .

وكشف نجم الاهلى السابق في تصريحات  للاستوديو التحليلى الذى يقدمه عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع، ان إدارة موسيمانى للمباراة كانت بها بعض الأخطاء ء ، لان سيناريو اللقاء كان متوقع  من المقاولون الذى يقبع في مركز متأخر بجدول الدورى ومستوى لاعبيه مهزوز  ، بالدفاع في وسط ملعبهم ولكن أداء لاعبو الاهلى دفعهم للهجوم والتقدم باهداف في الشوط الأول .

وأضاف مهاجم القلعة الحمراء الأسبق أن التغييرات التي قام بها الاهلى نجحت في تعديل النتيجة رغم الأخطاء الموجودة ، ولولا الفوز لكان هناك كلام أخر ممكن يتقال ، ولكن الفوز يغلق كل الأبواب أمام الانتقادات او الحديث عن السلبيات .

وقال كشرى ان حمدى فتحى وديانج كانا يؤديان بشكل جيد ، ومشاركة عمرو السولية تاتى لتجهيزه بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب كورونا التي شفى منها مؤخرا .

 وأنتقد  مهاجم الاهلى السابق ، مشاركة ياسر إبراهيم مدافع الفريق كان خطا لانه لاعب بطئ وكان يجب مشاركة لاعبين من أصحاب السرعات للتعامل مع الهجمات المرتدة التي نفذها لاعبو المقاولون بنجاح كبير .

 

وحقق النادى الأهلى فوز مثير على المقاولون العرب بنتيجة 3/2   في المباراة التي  جمعت الفريقين اليوم في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى ، بإستاد السلام ..تقدم المقاولون بهدفين في الشوط الأول أحرزهما أيمن اِشرف مدافع الاهلى في مرماه وسيف الدين الجزيرى ، واحرز اهداف الاهلى طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدى أفشة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة