ماذا قال مؤلف مسلسل Bosch بعد عرض العمل سبع مواسم على أمازون؟

الأربعاء، 20 يناير 2021 09:00 ص
ماذا قال مؤلف مسلسل Bosch بعد عرض العمل سبع مواسم على أمازون؟ Bosch
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد القائمون على مسسل Bosch الذى يعرض على منصة Amazon Prime Video، للانتهاء من التصوير خلال الأسبوع الجارى، ولم تعلن المنصة عن موعد طرح تقريبى للموسم السابع والأخير من العمل، وكان قد طرح الموسم السادس من العمل فى إبريل من العام الماضى، وفقا لما نشر على موقع " tvseriesfinale ".

وصرح الكاتب مايكل كونيلي قائلا:  أن طاقم الممثلين لم يتغير بشكل كبير، حيث لا يزال لدينا حوالي 85 بالمائة من الطاقم الأصلي، أشعر وكأننا صنعنا قصة مدتها 68 ساعة ستصمد بمرور الوقت، أنا فخور، لكن سيكون يومًا صعبًا "، كما أضاف كونيلي "لا تقل أبدًا عند التحدث عن إعادة الأشخاص من جديد بطريقة جديدة".

وهناك أيضًا احتمال أن تحصل شخصية محقق شرطة لوس أنجلوس رينيه بالارد، وهي شخصية مهمة في روايات كونيلي لم تظهر في مسلسل بوش التليفزيونى، على مسلسلها الخاص، حيث أكمل كونيلي حديثه قائلا "لقد قلت ذلك دائمًا، لكني أبلغ من العمر 65 عامًا، ولا أعرف كم من الوقت سأبقى بعيدًا عن هوليوود، إنه لمن الرائع رؤية هذه الشخصيات تنبض بالحياة على الشاشة".

مسلسل Bosch بطولة تيتوس وليفر، جيمى هيكتور، إيمى أكينو، لانس ريديك، ماديسون لينتز، جيرى ريان، آنى ويرشينج، جيمى هيكتور، سارة كلارك، ميمى روجرز.

تدور أحداث العمل فى قصة قائمة على سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا للكاتب مايكل كونيلى، التى تدور حول محقق الجرائم الجنائية ،Bosch الذى يجسد شخصيته النجم تيتوس وليفر، ويحقق فى جريمة مقتل طفل وفى نفس الأثناء يواجه قضية قتله لمجرم متسلسل فى المحكمة الفيدرالية، لتتنقل القصة ما بين التحرى والمحاكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة