"جدعنة المصريين".. شوف عملوا إيه مع مصرى مر بأزمة فى السعودية؟.. فيديو

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:44 م
"جدعنة المصريين".. شوف عملوا إيه مع مصرى مر بأزمة فى السعودية؟.. فيديو محمود شكل المنسق العام لاتحاد المصريين بالخارج
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، مقطع فيديو يؤكد "جدعنة المصريين"، بعد تعرض أحد المواطنين لأزمة خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية.


وظهرت خلال الفيديو إحدى الأمهات المصريات وهى تستغيث لدعم ابنها السجين بالمملكة العربية السعودية، بعد مشاجرة مع أحد الأشخاص، مما أؤدي به إلى السجن والحكم عليه بغرامة مالية.
 
وقالت السيدة: "أنا أم إسلام وأناشد المصريين في جميع البلاد الوقوف بجانب ابنى الغلبان، فهو شاب أمين.. دا أنا بغسل كلي وعندى الضغط والسكر والقلب، وهو اللى كان بيصرف عليا ويأكلني، وبناشد المصريين يقفوا معاه ويشوفوه عاوز إيه، وتخلصوه من أزمته.. نفسي أشوفه قبل ما أموت". 
 
وأشارت إلى أن ابنها تعرض للسجن لـ3 سنوات، ومطلوب منه مبلغ مالي كبير يصل لـ مليوني جنيه، مستطردة: "طالبين مني مبلغ كبير، وأنا مش معايا.. طالبين منه 2 مليون.. يا أهل الخير اتصرفوا وارحمونى وارحموا ابنى التعبان.. نفسى أشوفه قبل ما أموت".
 
فيما أشارت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أنها شعرت بالعجز أمام هذا الفيديو، ولكن كانت المفاجئة الرائعة، بعد استجابة المصريين لوالدة "إسلام"، والتبرع له، وخروجه من السجن، معقبة: "سمعت إن الموضوع اتحل وجدعنة المصريين ملهاش حل.. واتحركوا وسددوا الفلوس، والشاب المصري الآن ينهي إجراءات العودة وفى طريقه إلى مصر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة