ريهام سعيد تعتذر للمصريين بسبب حلقة الثعلب.. شاهد الفيديو فى تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:03 م
ريهام سعيد تعتذر للمصريين بسبب حلقة الثعلب.. شاهد الفيديو فى تليفزيون اليوم السابع ريهام سعيد تعتذر للمصريين بسبب حلقة الثعلب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد جدل كبير، أثارته حلقتها عن الحيوانات مثلت الإعلامية ريهام سعيد للتحقيق في نقابة الإعلاميين .. وعقب نهاية التحقيق معها أوضحت فى تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع سلامة نيتها مؤكدة أنها لم تقصد أن يكون هناك أى خطأ إعلامى في برنامجها.

 

وتحدثت نشرة الظهيرة التى قدمتها نسرين فؤاد عن الأمر، وعقب نهاية التحقيق مع ريهام سعيد وجهت من خلال تليفزيون اليوم السابع اعتذارا للمشاهدين على ما حدث، كما وجهت الشكر لمجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة النقيب طارق سعدة، لتفهمهم، مؤكدة أنها قدمت ما يثبت سلامة نيتها بالفيديوهات، وأنها تعتذر لأى شخص استاء من الحلقة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار، وصلت مساء الثلاثاء، مقر نقابة الإعلاميين للمثول للتحقيق معها .

 

وكان طارق سعدة نقيب الاعلاميين، قد قرر من قبل استدعاء الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برامج بقناة النهار، للتحقيق معها بمقر النقابة، يذكر أن نقيب الإعلاميين قد اصدر القرار رقم 22 لسنه 2020 من قبل والذى نص على منع ظهور ريهام سعيد مقدمة برامج بقناة النهار لحين انتهاء التحقيق معها بالنقابة لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة