أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يكشف عن فترة حزنه ومعاناته فى أرسنال

الأربعاء، 20 يناير 2021 03:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يكشف عن فترة حزنه ومعاناته فى أرسنال اوزيل
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

كشف النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فناربخشه التركى عن فترة حزنه ومعاناته في أرسنال الانجليزى، بنشر رسم يحمل صورته بقميص الجانرز ويظهر فيها وجهه حزين للغاية، يصافح صورته بقميص الفريق التركى وملامح وجهه يبدو عليها السعادة.

اوزيل
اوزيل

 

وجه الجابونى بيير أيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الانجليزى، رساله لزميله السابق مسعود أوزيل جاء فيها " أريد أن أقول شكراً لك يا أخي وأتمنى لك كل التوفيق، لا تحتاج إلى التحدث عن مدى روعتك داخل الملعب وخارجه وكيف تعتني بالناس، أراك قريبا".

اوباميانج واوزيل
اوباميانج واوزيل

 

نشر النجم الإسبانى دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، صورة له خلال استمتاعه بيوم عطلة، قبل مواجهة إيبار المحدد لها غدا الخميس بالجولة الـ 19 من الدوري الإسباني.

كوستا
كوستا

 

نشر بول بوجبا صورة من مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبى في الجولة الماضية من الدوري الانجليزى، معلقا عليها بعبارة "دائما ما أكون جائعا لتسجيل المزيد من الأهداف والانتصارات"، ليعلن جاهزيته لمواجهة فولهام الليلة.

بوجبا
بوجبا

 

احتفل البرازيلي ويليان لاعب أرسنال الانجليزى، بتسجيله رقم قياسى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بكونه أكثر لاعب برازيلى يشارك في البريميرليج، بنشر صورة يرتدى فيها قميص يحمل الرقم 248،  وهو عدد المباريات التي خاضها بالبطولة، معلقا عليها بعبارة " أنا فخور جدًا بكوني اللاعب البرازيلي صاحب أكبر عدد من المباريات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويليان
ويليان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة