خالد صلاح

متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور

الأربعاء، 20 يناير 2021 05:00 ص
 متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور موريس كيرفن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا متزلج من انهيار جليدى بصعوبة في ولاية كولورادو الأمريكية عند حدوث انهيار جليدي أسفل الجبل الذي كان عليه، حيث استطاع فتح وسادة هوائية ليرتفع بها فوق الجليد المنهار.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن موريس كيرفن ، البالغ من العمر 25 عامًا ، كان يتزلج على الجليد في مقاطعة سوميت عندما استدار فجأة ليجد طوفانًا من الثلج يتساقط بسرعة خلفه.

لحظة نجاة متزلج من انهيار جليدى في أمريكا  (1)
 

وأفاد التقرير، أن كيرفن ، متزلج ذو الخبرة ويعيش في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، قد سقط أسفل الجبل عندما وقع الانهيار الجليدي، والذى استطاع تصوير تجربته كاملة في فيديو.

لحظة نجاة متزلج من انهيار جليدى في أمريكا  (3)

 

وقال كيرفن، إنه كان في حالة كبيرة من الرهبة والخوف، وأنه لم يكن يتخيل بقاءه على قيد الحياة، موضحًا أيضًا أنه لم يدفن تحت الجليد أو يصاب بجروح قاتلة، حيث كان حجم الكتل الجليدية وسرعتها كفيلة لدفنه حيا وقتله على الفور، لافتًا إلى أنه كان يشعر أن هناك سواء كان شقوقا أو كسر في الجليد أسفله خلال عملية التزلج.

لحظة نجاة متزلج من انهيار جليدى في أمريكا  (2)

 

وترجع نجاه كيرفن إلى فتح وسادته الهوائية الموجودة في حقيبته من أجل إبقائه فوق الثلج حيث ترتفع الأجسام الأكبر إلى السطح ، بينما تنخفض الأجسام الأصغر إلى القاع، والتي تنتفخ عند فتحها وتجعل الشخص الذى يرتديها أكبر بحيث يرتفع بشكل طبيعي إلى سطح الجليد ويمنع الشخص الذي يرتديه من أن يدفن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة