خالد صلاح

مانشستر سيتى في الطريق لخطف صدارة الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا اليوم

الأربعاء، 20 يناير 2021 07:30 ص
مانشستر سيتى في الطريق لخطف صدارة الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا اليوم مانشستر سيتى
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر سيتى نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه نجمي المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، على ملعب الاتحاد، في تمام الثامنة مساء، اليوم الأربعاء، لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الافتتاحية للموسم الجارى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

يدخل رجال بيب جوارديولا مباراة اليوم على أمل مواصلة سلسلة الانتصارات، وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر يونايتد، حيث أن السيتيزنز يحتل وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن مان يونايتد المتصدر، مما سيمنح السماوى الصدارة حال فوزهم بمباراة اليوم.

وسيحاول مانشستر سيتى استغلال عامل الأرض والروح المعنوية المرتفعة، للاعبيه في مواصلة سلسلة الانتصارات، وخطف فوز مهم من ضيفهم أستون فيلا العنيد، الذى قدم بداية مذهلة للموسم الجارى، قبل تراجع مستوى الفريق خلال الأسابيع الأخيرة بسبب غيابات اللاعبين.

وعلى الجانب الأخر يدخل أستون فيلا مباراة اليوم على أمل العودة لطريق الانتصارات، وتحقيق مباراة جيدة أمام مانشستر سيتى، والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل.

وقال ديفيد سميث مدرب أستون فيلا في تصريحات قبل المباراة: "أنا أؤمن باللاعبين وعقليتهم في الوقت الحالي، إنهم على أتم الاستعداد للمباراة".

وتابع مدرب استون فيلا حديثه قائلا "أمامنا 23 مباراة حتى نهاية الموسم ونتطلع إليها جميعا".

ويحتل مانشستر سيتى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 11 26 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة