خالد صلاح

كراكون فى الشارع.. زوجان فى نيوزيلندا يحولان مقطورة متهالكة لمنزل فخم.. صور

الأربعاء، 20 يناير 2021 07:00 ص
كراكون فى الشارع.. زوجان فى نيوزيلندا يحولان مقطورة متهالكة لمنزل فخم.. صور الزوجين في منزلهما
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار فيلم "كراكون في الشارع" للنجم عادل إمام، حول زوجان شابان من نيوزيلندا مقطورة قديمة إلى منزل فخم لا تشعر فيه بأى تغيير عن غيره من المنازل بالداخل، وذلك رغم عدم امتلاكهما أية خبرة في البناء أو التصميم.

الزوجان داخل المنزل
الزوجان داخل المنزل
 
 
المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

 

وبدأت ليلاه، "29 عاماً"، وزوجها أولي وارد "30 عاماً"، في التخطيط لتصميم منزلهما النهائي في سبتمبر 2019، وتم بناء المنزل الصغير على مقطورة بطول 8.4 متر وعرض 3 أمتار وارتفاع 4.1 متر، والمنزل الصغير مصنوع من خشب الأرز مع إطار من الحديد، بينما يتميز الديكور الداخلي بتصميم حديث، وفي الخارج هناك مناطق جلوس، وحمام مدمج خارجي على السطح، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

احدي غرف المنزل
احدي غرف المنزل
 
 
المنزل
المنزل

 

وقالت ليلاه، "كان حلم أولي أن نعيش في منزل صغير لسنوات عديدة، نحن نحب أسلوب الحياة البسيط الذي يوفره هذا المنزل، وليس لدينا الكثير من الأشياء ومن السهل الحفاظ على نظافته".

وكان لدى الزوجين ميزانية معقولة تبلغ 80 ألف دولار حاولا الالتزام بها، لكنهما قررا إنفاق المزيد على الديكور، مثل الأعمال الفنية والتشطيبات باهظة الثمن، ولكان للمساعدة التي حصلا عليها من العائلة والأصدقاء دور كبير في تخفيض تكلفة البناء والديكور، فيما يخطط الزوجان حاليًا للعيش في منزلهما الفاخر الصغير لمدة عام أو عامين، ثم يهدفان إلى بناء منزل آخر أكبر حجما.

المطبخ
المطبخ
 
 
الزوجان
الزوجان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة