جيرو بديل دييجو كوستا فى أتلتيكو مدريد

السبت، 02 يناير 2021 11:55 ص
جيرو بديل دييجو كوستا فى أتلتيكو مدريد جيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع أوليفييه جيرو كبديل للإسبانى دييجو كوستا، الذى تم إنهاء عقده مع متصدر الدورى الإسبانى مؤخرا، ووفقا لما ذكرته قناة "راى سبورت" الإيطالية فإن المدرب دييجو سيميونى يدرس خطوة التعاقد مع المهاجم المخضرم، الذى كان فى الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع تشيلسى وسجل تسعة أهداف فى 15 مباراة فى جميع المسابقات هذا الموسم.

يأتي ذلك في الوقت الذى رفض تشيلسى من قبل فكرة التخلى عن خدمات مهاجمه الفرنسى أوليفيه جيرو لمصلحة إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من مشاركة اللاعب بصفة أساسية مع البلوز فى المباريات.

وذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، أن تشيلسى يخطط للإبقاء على خدمات مهاجمه الفرنسى أوليفيه جيرو، حتى نهاية الموسم الحالى، على الرغم من اهتمام إنتر ميلان، بالحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن المستوى المميز الذى قدمه اللاعب هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته أساسيا كثيرا فى المباريات جعل مسئولى البلوز يتمسكون ببقائه لنهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء جيرو، رغم تواجد الثنائى الهجومى تيمو فيرنر وتامى إبراهام، يثبت أهمية المهاجم الفرنسى للفريق الذى يعانى من تراجع فى النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وكان جيرو، صاحب الـ 34 عاما، قد انضم لصفوف فريق تشيلسي، فى صيف عام 2017، قادما من فريق أرسنال، وخاض مع الفريق اللندنى، 103 مباريات، وسجل 37 هدفا فى جميع المسابقات.

ويحتل تشيلسي، المركز السادس، بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول، برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة