تشيلسي ضد استون فيلا.. البلوز يتفوق بهدف جيرو فى الشوط الأول.. فيديو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 08:25 م
تشيلسي ضد استون فيلا.. البلوز يتفوق بهدف جيرو فى الشوط الأول.. فيديو تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق تشيلسي الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدف التقدم للبلوز عن طريق رأسية رائعة فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

 

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا

ميندي - تشيلويل - كريستينسين - روديجر – أزبيلكويتا - جورجينيو - كانتي – مونت - بوليسيتش - جيرو - هودسون أودوي.

 

وواصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، غيابه عن استون فيلا في مواجهة اليوم بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث جاء خارج قائمة اللقاء، فيما تواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم.

تشكيل أستون فيلا ضد تشيلسي

مارتينيز، كاش، كونسا، هاوس، تارجيت، لويز، مكجين، تراوري، جريليش، الغازي، واتكينز.

ويدخل تشيلسي مواجهة اليوم محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز السادس برصيد 25 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان أمام كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

وسيكون فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، تحت ضغط كبير فى مواجهة اليوم، بعد تراجع نتائج البلوز في المباريات الأخيرة، وعدم تحقيقه للفوز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، حيث خسر 3 مواجهات، آخرها كان أمام آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف أول أمس السبت، على ملعب "الإمارات"، في الجولة الخامسة عشر من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة