جالطة سراي يبدأ مفاوضات استعارة تريزيجيه فى الانتقالات الشتوية

السبت، 02 يناير 2021 09:17 م
جالطة سراي يبدأ مفاوضات استعارة تريزيجيه فى الانتقالات الشتوية تريزيجيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، أن نادي جالطة سراي بدأ مفاوضاته مع أستون فيلا الإنجليزي للحصول على خدمات النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال موسم الانتقالات الشتوية شهر يناير الجاري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وذكر موقع "Webaslan" أن جالطة سراي، الذى يسعى بقوة لحصد لقب الدوري في الموسم الحالي، بدأ تحركاته لضم عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الحالي من أجل المنافسة على اللقب.

وأشار الموقع إلى أن جالطة سراي سعى فى البداية للتعاقد مع النيجيري أونيكورو لاعب فريق موناكو الفرنسي، إلا أن عم التوصل مع اتفاق لضم اللعب، حول الوجهة إلى تريزيجيه لاعب أستون فيلا، الذي سبق له خوض تجربة في الدوري التركي عن طريق فريق قاسم باشا.

وأوضح الموقع، أن نادي أستون فيلا على استعداد للتخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على سبيل الإعارة لفريق جالطة سراي.

تريزيجيه
 

ويغيب تريزيجيه عن صفوف فريق أستون فيلا منذ مواجهة وست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي "البريميرليج" يوم 30 نوفمبر الماضى، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الرأس، قبل أن يتعرض لشد فى العضلة الخلفية، خلال تدريبات الفريق، قبل المباراة التالية أمام وولفرهامبتون.

ومنذ غياب تريزيجيه، شارك الثنائي بيرتراند تراوري وأنور الغازي فى تشكيل أستون فيلا الأساسي، بدلا من النجم المصري، ومن المصاب الآخر روس باركلي المعار من تشيلسي حتى نهاية الموسم.

وخلال هذه الفترة، شارك تراوري أساسيا في 6 مباريات مع الفيلانز سجل خلالها 3 أهداف، فيما لم يُسجل تريزيجيه أى أهداف في 9 مباريات شارك فيها.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت مؤخرا إلى رغبة نادي جالطة سراي التركي في التعاقد مع تريزيجيه خلال الصيف المقبل.

ويتواصل غياب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن المشاركة فى المباريات مع فريقه أستون فيلا بسبب الإصابة، خلال موقعة ليفربول، المقرر لها مساء الجمعة المقبل فى الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان المدير الفنى لفريق أستون فيلا، دين سميث، قد أكد اليوم فى تصريحات نقلتها صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن تريزيجيه لم يشارك فى التدريبات الجماعية حتى الآن، وبالتالى لن يشارك فى المباراة المقبلة يوم الجمعة أمام ليفربول، كذلك روس باركلى والمهاجم البرازيلى ويسلى.

وشارك تريزيجيه في 10 مباريات مع أستون فيلا، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وصنع هدفين.

تريزيجيه
تريزيجيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة