ترتيب الدوري الانجليزي .. يونايتد وليفربول فى الصدارة لأول مرة منذ 2009

السبت، 02 يناير 2021 08:14 م
ترتيب الدوري الانجليزي .. يونايتد وليفربول فى الصدارة لأول مرة منذ 2009 مان يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من منافسات البريميرليج.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتقاسم مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي مع ليفربول برصيد 33 نقطة لكل منهما، بعدما خاض الفريقان 16 مباراة، وإن كان الريدز يتفوق بفارق الأهداف في الصدارة.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد مساء الأحد 17 يناير على ملعب "آنفيلد"، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي، في لقاء فض الاشتباك على الصدارة.

وذكر موقع "90 min" أن آخر مرة تواجد فيها ليفربول ومانشستر يونايتد بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي تعود إلى يوم 9 مايو 2009، أي أن الفريقين لم يتقاسما الصدارة منذ أكثر من 11 عاما.

وأضاف الموقع، أنه بعدها ببضعة اسابيع تألق ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق في الفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، واستعاد الريدز الصدارة لكن اليونايتد الذي كان لديه مباراتين مؤجلتين بدا مرشحاً أكثر للفوز باللقب.

وأشار الموقع، أنه بأخر 4 مباريات أضاع فريق أليكس فيرجسون نقطتين فقط وتمكنوا من الظفر باللقب 18 وعادَل ليفربول حينها في عدد مرات الفوز بالمسابقة. 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة مضيفه ساوثهامبتون بعد غد الإثنين، على ملعب "سانت ماري"، في ختام مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة