إبراهيموفيتش يقترب من قيادة منتخب السويد فى اليورو

السبت، 02 يناير 2021 06:27 م
إبراهيموفيتش يقترب من قيادة منتخب السويد فى اليورو إبراهيموفيتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، عن اقتراب النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان من العودة للمنتخب السويدي فى عمر الـ39 عاما، بعد غياب 8 أعوام، والتراجع عن فكرة اعتزال اللعب دوليا مع منتخب بلاده.

وكان إبراهيموفيتش قد قرر اعتزال اللعب دوليا فى نوفمبر 2013، عقب مشاركة منتخب السويد في نهائيات أمم أوروبا "يورو 2016"، والتى ودع خلالها منتخب بلاده البطولة التى أقيمت بفرنسا من دور المجموعات.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إبراهيموفيتش قد يعود للمنتخب السويدي بعد غياب 5 سنوات، بعد إيجابية المحادثات التى عقدها مع المدير الفني يان أندرسون، وذلك من أجل قيادة منتخب أحفاد الفيكنج في بطولة أمم أوروبا المقبلة في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أندرسون مدرب منتخب السويد يرحب بشدة بعودة إبراهيموفيتش، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع ميلان في الموسم الحالي، وتسجيله 10 أهداف في الدوري الإيطالي ليقود الروسنيري لصدارة الترتيب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى اقتراب إبراهيموفيتش من قيادة منتخب السويد في نهائيات كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا، إلا أن المفاوضات مع المدرب لم تكلل بالنجاح.

ويلعب منتخب السويد ضمن المجموعة الخامسةى في نهائيات أمم أوروبا المقبلة، بجانب منتخبات، إسبانيا، بولندا، وسلوفاكيا.

كمت أسفرت قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقبلة، إلى قوقع منتخب السويد في المجموعة الثانية بجانب منتخبات، إسبانيا، اليونان، جورجيا، وكوسوفو.

وخاض إبراهيموفيتش 116 مباراة دولية مع منتخب السويد وسجل 62 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة