خالد صلاح

شيرين رضا تفتح صندوق ذكرياتها بصورة من فترة الشباب.. وتعلق: "ابتسم"

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:27 ص
شيرين رضا تفتح صندوق ذكرياتها بصورة من فترة الشباب.. وتعلق: "ابتسم" شيرين رضا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة شيرين رضا، على مشاركة جمهورها عبر موقع "إنستجرام"، صورة من ألبوم ذكرياتها خلال فترة شبابها، وعلقت قائلة: "ابتسم.. خلال كل ذلك.. العودة.. الحنين.. سنوات المراهقة".

 

شيرين رضا عبر انستجرام
شيرين رضا عبر انستجرام

 

ونالت الصورة إعجاب جمهوره النجمة شيرين رضا، وحظيت بأكثر من 63 ألف علامة إعجاب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، حيث أشادوا بملامحها الأوربية الرائعة.

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

وكانت النجمة شيرين رضا، شاركت عبر حسابها على "فيس بوك" مجموعة من الصور برفقة عدد من الكلاب، خلال أعياد رأس السنة وكتبت: "أتمنى أن أقضي عيد الميلاد مع أصدقائي ذوي الفراء"، حيث دائما ما تحرص الفنانة شيرين رضا على نشر صور للكلاب والدفاع عنها، كما قامت بالانضمام لحملة لحماية الحيوانات الأليفة، بعد الظاهرة التي انتشرت الفترة الأخيرة بتخلي الكثيرين عن حيواناتهم الأليفة خوفاً من نقلهم لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وإصابتهم به.

وتخوض النجمة شيرين رضا فيلم "تحت تهديد السلاح" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، ويقوم ببطولته النجم هانى سلامة ويشارك فى بطولته كل من عمرو عبد الجليل​، بيومي فؤاد، ​ياسمين رئيس​، ​غادة عادل.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة شيرين رضا فيلم "الغسالة"، مع الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومحمد سلام وأحمد فتحى وأخرون من النجوم، ودارت أحداثه في إطاركوميدي خيالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة