خالد صلاح

بايدن: نسعى للتغلب على موسم الظلام فى أمريكا عن طريق الحب والنور

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:09 م
بايدن: نسعى للتغلب على موسم الظلام فى أمريكا عن طريق الحب والنور بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن، سعيه إلى انهاء موسم الظلام في الولايات المتحدة من خلال النور والحب وليس عن طريق طرد الظلام بالظلام، واستعان بايدن بكلمات للدكتور مارتن لوثر كينج، خلال رسالة كتبها على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: " أن الظلام لا يمكن أن يطرد الظلام وأن الكراهية لا يمكنها طرد الكراهية".

جو بايدن على تويتر
جو بايدن على تويتر

 

وأضاف جو بايدن، في رسالته قبل توليه منصبه، قائلا: "النور والحب فقط يستطيعان طرد الظلام ، بينما نسعى للتغلب على موسم الظلام هذا في أمريكا ، دعونا نختار الحب والنور ونبدأ في الشفاء – معًا".

 

وما زالت الاستعدادات قائمة على قدم وساق فى العاصمة الأمريكية واشنطن، استعدادا لحفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، والمقرر يوم الأربعاء ، حيث أضاءت السلطات الأمريكية ساحة الأعلام فى قلب العاصمة، وسط انتشار أمنى مكثف.

 

وتشهد العاصمة الأمريكية اجراءات أمنية مكثفة فى المرحلة الحالية، استعدادا للحدث الهام، فى ظل مخاوف جراء احتجاجات أو أعمال عنف من قبل أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، حيث انتشرت العناصر الأمنية، كما تسرى حالة الطوارئ، والتى قررتها الإدارة الأمريكية حتى يوم 26 يناير الجارى.

 

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن مكتب التحقيقات الفيدرالية يقوم بفحص آلاف الأفراد العسكريين الذين يحرسون حفل تنصيب جو بايدن غدا الأربعاء، وسط مخاوف من هجوم من الداخل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أكبر عملية أمنية على الإطلاق لتأمين الانتقال الرئاسى قد حولت واشنطن إلى حصن وحواجز وأسلاك شائكة وأسوار بطول 7 أقدام أقيمت لمنع تكرار هجوم 6 يناير على مبنى الكابيتول الأمريكى من قبل حشد من الغوغاء بتحريض من دونالد ترامب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة