السندريلا وشكرى سرحان فى فيديو نادر لإعلان فيلم "السفيرة عزيزة" قبل 60 عامًا

الثلاثاء، 19 يناير 2021 03:20 م
السندريلا وشكرى سرحان فى فيديو نادر لإعلان فيلم "السفيرة عزيزة" قبل 60 عامًا سعاد حسني وشكري سرحان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، جمهورها ومتابعيها بفيديو نادر لإعلان فيلم "السفيرة عزيزة" للنجوم سعاد حسني، شكري سرحان، عبد المنعم إبراهيم، عدلي كاسب، وداد حمدي، والذي يعود تاريخه لعام 1961، أي قبل 60 عاما، وظهر نجوم العمل به يشرحون دور كل منهم بطريقة طريفة مع الجمهور.

 

ونال مقطع الفيديو الذى نشرته رانيا فريد شوقى، إعجاب الجمهور، كما علقت رانيا عليه عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "إعلان فيلم السفيرة عزيزة سنة 1961 ياجمالكم كان نفسي أمثل في الزمن ده".

السندريلا وشكري سرحان

السندريلا وشكري سرحان

 
سعاد حسني
سعاد حسني
 
 
ابطال الفيلم
ابطال الفيلم

 

يأتى هذا فيما سبق وكشفت  الفنانة رانيا فريد شوقى، عن صورة لوالدها الراحل فريد شوقى من أحد أفلامه ومعه أخيه اللواء أحمد شوقى، حيث نفت في تعليقها على الصورة ما يزعمه كثيرون ممن يؤكدوا على أنهما كانوا توأم وكتبت: "ابويا وعمي اللواء احمد شوقي من ضمن المعلومات المغلوطة اللي موجوده علي مواقع كتير علي السوشيال ميديا ان فريد شوقي له اخ توأم و ده غلط بابا أكبر اخواته يعنى بابا الكبير وعمى الأخ الأصغر الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته".

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة رانيا فريد شوقى، فى وقت سابق، عن سعادتها بدور شخصية "تباهى" فى مسلسل "ضربة معلم" الذى يعرض حاليا على قنوات “cbc” مؤكدة أنها نقلة جديدة خلال مسيرتها الفنية، مقدمة الشكر لمخرج المسلسل إسماعيل فاروق، الذى وجهها كثيرا فى تفاصيل وأداء الشخصية.

ويشار إلى أن رانيا فريد شوقى، كانت قد نشرت، أيضًا، عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعتها بعائلة "تباهى" من كواليس تصوير المسلسل، مع الفنانات دعاء رجب ومنة لطفى وياسمين البشبيشى والمخرج إسماعيل فاروق، أتبعتها قائلة: "تباهى والعائلة مع المخرج المحترم اللى استحملنا كلنا، كان معاه 6 برج الجوزاء وصمد وتغلب عليهم، مخرجنا الجميل الفنان أوى الأستاذ إسماعيل فاروق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة