خالد صلاح

إخلاء سبيل المتهمة بواقعة "تورتة نادى الجزيرة" بنشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:41 ص
إخلاء سبيل المتهمة بواقعة "تورتة نادى الجزيرة" بنشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة الحصاد لأهم وآخرِ الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة، من إعداد رامى نوار وتقديم حور محمد.

وجاء على رأس النشرة، أمرت نيابة قصر النيل، إخلاء سبيل المتهمة فى واقعة "تورتة" حفل عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه، وأنكرت المتهمة صلتها بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.. وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على المتهمة بتصنيع "تورتة" احتفال سيدات بعيد ميلاد فى نادى الجزيرة بالقاهرة، بعد تصنيعها "تورتة" تخدش الحياء العام.

وتضمنت النشرة، رفع المستشار حنفي جبالى، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة المنعقدة اليوم، وذلك بعد إلقاء رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولى بيانه، وكذلك وزيرى التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى والتموين الدكتور مصيلحى.. ومن المقرر أن يعود المجلس للانعقاد اليوم الثلاثاء، حيث يلقي وزيرى التعليم العالى، والدولة للإعلام بيانا أمام المجلس حول ما تم تنفيذه من البرنامج.. وقبل رفع الجلسة وافق مجلس النواب على إحالة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام المجلس، إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي ولجنة الشؤون الاقتصادية للتأكد من تنفيذ ما أدلى به الوزير.

وتناولت النشرة، قال مايك رايان كبير خبراء الطوارئ في منظمة الصحة العالمية الاثنين 01/18 إن من المتوقع أن تزيد الوفيات العالمية بسبب "فيروس كورونا" على 100 ألف في الأسبوع من أكثر من 93 ألفا الأسبوع الماضي.. وأضاف في تحديث للتقرير الوبائي قدمه في اجتماع لمجلس المنظمة إن منطقة الأمريكتين تسجل نحو 47 بالمئة من أعداد الوفيات الراهنة. وفي أوروبا تستقر أعداد الوفيات والإصابات لكن على مستويات مرتفعة". وأضاف "حاليا الوضع الوبائي متحرك ومتباين وزادت السلالات الجديدة من تعقيده".

وإلى ملف سد النهضة.. أكد رئيس الوزراء السودانى الدكتور عبد الله حمدوك، أن سد النهضة الإثيوبى يهدد سلامة 20 مليون مواطن سودانى، مشيرا إلى أن "حياتهم تعتمد على النيل الأزرق". وعبر رئيس الوزراء السودانى فى بيان له عن رفضه لسياسة الأمر الواقع من قبل إثيوبيا.. وكان وزير الرى السودانى، ياسر عباس، قد قال إن تنفيذ إثيوبيا للملء الثانى لسد النهضة يعد خرقا للقانون الدولى، مشددا على أن التفاوض هو الحل الوحيد لحل مشكلة سد النهضة.. وأكدت الخارجية السودانية، ستكون لدينا خيارات أخرى إذا لم يقم الاتحاد الأفريقى بدوره حول سد النهضة

عربياً.. أكد الرئيس التونسي قيس سعيد حق الشعب التونسى فى العمل والحرية، محذار من جهات تحاول المتاجرة بقضايا الشباب التونسي.. وتستمر حالات الكر والفر والمواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن في عدد من الولايات التونسية، حيث شهدت مدينتي باجة والمعقولة فى تونس كرا وفرا بين الأمن والمحتجين خلال المظاهرات التى تشهدها عدة مدن تونسية،  فيما ذكرت مصادر بالشرطة التونسية أنه تم إيقاف 98 شخصا على خلفية أعمال الشغب ومحاولة نهب الممتلكات العامة والخاصة .

عالمياً.. كشف صادق خان، عمدة لندن، عن كارثة الوضع داخل مستشفيات المملكة المتحدة وكثرة استقبال أعداد المصابين بفيروس كورونا فى المستشفيات، قائلا فى رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، "الوضع في جميع أنحاء المملكة المتحدة مقلق للغاية، كل 30 ثانية ، يتم نقل شخص آخر إلى المستشفى مصابًا بكورونا.. وأفاد عمدة لندن، أن ربع المرضى من المصابين بفيروس كورونا في المستشفيات أقل من سن 55 عاما، مؤكدا أن هذا الامر يؤثر على الجميع ويعطل خدمة الصحة الوطنية.

رياضيا.. قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.. كما قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوى حكم الفيديو من مباريات الأهلي فيما تبقى من الموسم.. وكشف مصدر مسئول في لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن أن استبعاد الثنائى من مباريات الأهلي جاء بعد هجوم الإعلام ضدهما عقب لقاء الأهلي مع البنك الأهلي.

خسر منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام السويد بنتيجة (24 - 23)، فى المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين اليوم، الاثنين، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالتة بالمجموعة السابعة، بمونديال العالم لليد الذي تحضته مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.. ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر فى الدور الرئيسى المتأهلين من المجموعة الثامنة، بيلاروسيا والاتحاد الروسى، فيما حسم المنتخب السلوفيني البطاقة الثالثة بعد خسارة كوريا من الاتحاد الروسى.

واختمت نشرة الحصاد.. بأخر أخبار الطقس، حيث كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى، وأمطار متوسطة لغزيرة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط والعريش ورفح على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة