أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: خسارة برشلونة السوبر الإسباني صدمة كبيرة وميسي بذل أقصى ما لديه

الإثنين، 18 يناير 2021 01:27 ص
كومان: خسارة برشلونة السوبر الإسباني صدمة كبيرة وميسي بذل أقصى ما لديه كومان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الهولندى رونالدو كومان المدير الفنى لفريق برشلونة عن صدمته نتيجة خسارة لقب كأس السوبر الإسبانى، بالخسارة أمام أتليتك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى المباراة النهائية، لموسم 2020-2021، وذلك بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.

وقال رونالد كومان فى تصريحاته عقب المباراة: "نشعر بالسوء والحزن، لقد خسرنا النهائى لكن هذا لا يمنع بأننا فى وتيرة تصاعدية، كل ما علينا الآن هو الاستمرار فى التطور".

وأضاف كومان، قائلا :" خلال المباراة تقدمنا فى النتيجة مرتين كنا نستحق الفوز لكن لم يحالفنا الحظ، كانت مواجهة صعبة كما كنا نتوقع".

وشدد كومان قائلا: "أمر صادم أن تتلقى هدف فى آخر لحظات المباراة، نشعر بالحزن لكن علينا أن ننهض ونواصل القتال، كانت هناك اشياء إيجابية اليوم وفى نفس الوقت أشياء علينا تحسينها".

وواصل قائلا: "نحن نفعل كل ما بوسعنا وهذا أمر إيجابى لكنه الأمر صعب الخسارة اليوم".

وعن ليونيل ميسى، قال كومان:"بعد سنوات عديدة فى القمة هو يعرف متى عليه أن يلعب ومتى يرتاح، لقد قال إنه جاهز وبذل أقصى ما لديه، هذا كل شيء".

وتابع كومان قائلا :"نحن مستاؤون من النتيجة، أتينا للفوز هنا وليس الخسارة.. علينا مواصلة العمل".

واختتم رونالد كومان: "كانت مباراة قوية من الطرفين، فى الشوط الثانى لعبنا بشكل أفضل، فى الاول ضيعنا العديد من الكرات فى الوسط، نشعر بالحزن، لكن علينا أن نبقى على المسار الصحيح، الدورى سيعود وهناك اشياء يجب تحسينها دفاعيا بتحليل الأهداف التى تلقيناها".

وتعرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة، للطرد خلال خسارة البارسا أمام نظيره أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وللمرة الأولى فى تاريخه مع برشلونة، وخلال 753 مباراة، يتعرض ليونيل ميسى للطرد فى مباراة رسمية، بعد أن كان قد تعرض للطرد مع منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا الأخيرة، خلال مواجهة تشيلسي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لميسى فى الدقيقة 120 من أحداث اللقاء، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب أتلتيك بيلباو بدون كرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة