خالد صلاح

ليونيل ميسي يتعرض للطرد للمرة الأولى في تاريخه مع برشلونة .. فيديو

الإثنين، 18 يناير 2021 01:00 ص
ليونيل ميسي يتعرض للطرد للمرة الأولى في تاريخه مع برشلونة .. فيديو برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، للطرد خلال خسارة البارسا أمام نظيره أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى المباراة النهائية، لكأس السوبر الإسباني لموسم 2020-2021، وذلك بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.

وللمرة الأولى في تاريخه مع برشلونة، وخلال 753 مباراة، يتعرض ليونيل ميسي للطرد في مباراة رسمية، بعد أن كان قد تعرض للطرد مع منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا الأخيرة، خلال مواجهة تشيلسي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لميسي في الدقيقة 120 من أحداث اللقاء، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب أتلتيك بيلباو بدون كرة.

 

 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، حسم من خلاله الفريق الباسكي اللقاء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الفرنسي أنطوان جريزمان أولا لفريق برشلونة في الدقيقة 40، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وتعادل أتلتيك بيلباو سريعا في الدقيقة 42 عبر لاعب الوسط أوسكار دي ماركوس.

وكان الشوط الأول سجالا بين الفريقين، وأنفذ تير شتيجن حارس برشلونة هدفا في الدقيقة 26، بعد أن تصدى بمهارة لتسديدة الظهير الأيمن كابا.

في الشوط الثاني، سجل راؤول جارسيا هدفا لفريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 56 من ضربة رأس، تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت إلى وجود تسلل على اللاعب.

وفي الدقيقة 77 يعود أنطوان جريزمان ليسجل هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 77، إثر عرضية رائعة من جوردي ألبا.

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء، ينجح البديل آسيير فيلالييري من تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق أتلتيك بيلباو.

وفي الوقت الإضافي، ينجح المهاجم إينياكي ويليامز من تسجيل هدف أتلتيك بيلباو الثالث في الدقيقة 93، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، تصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وكان أتلتيك بلباو قد أطاح بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.

في المقابل، تأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

 

ليونيل ميسي (2)
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي (3)

ليونيل ميسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة