كلوى كاردشيان تعيد موضة الـpencil scirt الجلد من الستينيات بإطلالتها الأخيرة

الإثنين، 18 يناير 2021 06:00 ص
كلوى كاردشيان تعيد موضة الـpencil scirt الجلد من الستينيات بإطلالتها الأخيرة كلوي كارداشيان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر فتيات عائلة كاردشيان على اهتمام الكثير من الفتيات الحريصات على متابعة إطلالاتهن طوال الوقت للتعرف على آخر صيحات الموضة والأزياء في العالم، وتعد كلوي كاردشيان إحدى فتيات العائلة المهتمات بالموضة بدرجة كبيرة مثلها كمثل كيم وكورتني، وكذلك كيندال وكايلي جينر، حيث يبحثن جميعًا عن آخر صيحات الموضة لاتباعها، وهذا ما فعلته كلوي في إطلالتها الأخيرة.

ووفقًا لموقع مجلة "elle" فقد ارتدت كلوي كاردشيان أثنا وجودها في لوس أنجلوس منذ أيام تنورة جلدية قصيرة مصممة بقصة الـ pencil scirt أو تنورة القلم الرصاص، تلك التي تسيطر على موضة خريف وشتاء 2020/2021، لما تضفيه على المرأة من أناقة وأنوثة في نفس الوقت.

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

تعود موضة الـ pencil scirt إلى حقبة الستينيات، واشتهرت بها العديد من نجمات هوليوود وقتها، وكانت أبرزهم النجمة الراحلة مارلين مونرو، إلا أنها عادت من جديد إلى قائمة الموضة والأزياء خلال السنوات القليلة الماضية لتسيطر على إطلالات الكثيرات.

ورغم انتشار موضة الـ pencil scirt بدرجة كبيرة، إلا أن كلوي كاردشيان هي أول من قررت الظهور بها بين مشاهير هوليوود من خلال إطلالتها الأخيرة في أحد شواره لوس أنجلوس.

وارتدت "كلوي" pencil scirt جلدية قصيرة باللون الأسرد، مع توب أسود أيضًا، واختارت قميصًا مصنوعًا من نقشة الكاروهات باللونين الأحمر والكحلي فوقه، وتركت أزراره مفتوحة بالكامل، وربطته بشكل أنيق على خصرها.

ولتكمل إطلالاتها، اختارت "كارداشيان" حذاء بكعب عالٍ ورفيع "ستيليتو"، مصنوع من جلد الفيتيل اللامع باللون الأسود، وارتدت بعض الأساور في معصمها، ونظارة شمسية بعدسات باللون البنفسجي، وبينما تركت شعرها منسدلًأ على كتفيها بشكل "ويفي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة