شبانة على تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يستفسر من شريف عن ملايين بيراميدز

الإثنين، 18 يناير 2021 08:23 م
شبانة على تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يستفسر من شريف عن ملايين بيراميدز محمد شبانة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى محمد شبانة أن مسئولى النادي الأهلي استفسروا من محمد شريف، مهاجم الفريق، عن الأنباء التى ترددت مؤخراً حول تلقيه عرضاً من نادى بيراميدز خاصة بعدما تردد أن النادي السماوي قدم للاعب عرضاً مُغرياً للانتقال إلى صفوفه.
 
وأضاف شبانة، فى برنامجه مع شبانه على تليفزيون اليوم السابع، أن محمد شريف أكد أن أحد وكلاء اللاعبين تحدث معه بشأن الانتقال لأحد الأندية المحلية الكبرى التى تعاقدت مع أكثر من لاعب أهلاوى الفترة الماضية بجانب عروض أخرى من الخارج وتحديداً من البرتغال.
 
 
وتابع شبانة، أن مسئولى الأهلي يرغبون فى تحصين محمد شريف من إغراءات الداخل _ وأبرزها من بيراميدز_ والخارج من أجل بقاء اللاعب في صفوف القلعة الحمراء ، فيما يحاول مسئولو بيراميدز إغراء اللاعب وإستغلال غيابه عن تشكيل الفريق الفترة الماضية من أجل التعاقد معه.
 
وعاد محمد شريف مطلع الموسم الجاري للأهلي بعد انتهاء إعارته لإنبي ورغم بداية اللاعب القوية مع الأهلي هذا الموسم إلا أنه بات لم يعد يشارك أساسياً وأصبح يشارك على فترات الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية الرحيل كما فتح باب إغراءات بيراميدز.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى السادسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة