خالد الجندى: المجتمع لا يحترم الزواج العرفى.. وشقق الدعارة أكبر دليل على كلامى

الإثنين، 18 يناير 2021 06:05 م
خالد الجندى: المجتمع لا يحترم الزواج العرفى.. وشقق الدعارة أكبر دليل على كلامى الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن المجتمع لا يحترم الزواج، مستدلاً على كلامه بأن شقق الدعارة التى يتم ضبطها يكون بها عدد من وثائق الزواج العرفى، متابعا: " المجتمع لا يحترم أى زواج عرفى والدليل على كلامى أن أى شقة من شقق الدعارة وبقولها على الهواء مباشرة .. حسب ما أذيع فى الأخبار والحوادث شقق الدعارة بتكون مليانة وثائق زواج عرفى".

وأضاف "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على عبر قناة "dmc"، أنه فى حال إقرار الزواج العرفى سنضيع أولادنا فى الجامعات ومن هم فى سن المراهقة خاصة أننا فى زمن تحللت فيه الروابط الأسرية ، قائلا: "هذا الموضوع خطير ولابد أن يكون الزواج طبقاً للقانون ..شرطة الآداب لا تعترف بالزواج العرفى حال اقتحامها على شقة ووجدت أعمال منافية للآداب".

ولفت "الجندى"، إلى أن النيابة العامة أحالة أحد أصحاب المواقع التى تروج للزواج العرفى، وتابع:"ده عامل سوق للرقيق ودى بيضة ودى سمرة ولو عوزها تقعد معاك أشبوع أو عشرة أيام"، مشدداً على أن ذلك لا يتوافق مع القانون مطلقاً.

واستكمل "الجندى": "أى واحد بيعمل زواج عرفى ده عاوز منط ينط منه من العلاقة ويقول محصلش ..والمنط هو المخرج والفرار ووسيلة أن يقول ساعة الجد أنا مش مجوز دى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة