Top7.. اليوم السابع يطلق مركزا لدعم الثقافة.. وخالد الجندى يظهر بـ"الكاب"

الأحد، 17 يناير 2021 02:00 ص
Top7.. اليوم السابع يطلق مركزا لدعم الثقافة.. وخالد الجندى يظهر بـ"الكاب" خالد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت السبت 16 يناير 2021، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب 7، أخبار هامةTop7 ، وتأكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أنه لم يفكر مسبقاً فى تحويل قصة حياته إلى فيلم سينمائي، ولكنه يرشح الممثل المصرى العالمي رامي مالك لتجسيد قصة حياته، إن تحول هذا الأمر إلى واقع فى المستقبل.

كما تحدثت عن مغازلة خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، رمضان صبحى لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، مشيدًا بإمكانياته وشخصيته القيادة، معربًا عن أمنيته فى أن ينضم اللاعب إلى صفوف أبناء ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

كما تناولت خروج الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على الهواء لتقديم برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة"dmc"، بزى خلاف الزى الأزهرى، مرتدياً "كاب".

وأضاف "الجندى"، إن الإنسان عليه أن يعيش حياته ويستمع بها كما يستمتع بدينه، وروى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن الدنيا حلوة خَضِرة".

كما تناولت تصريح الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن البعثة المصرية المشتركة بين المجلس الأعلى للآثار ومركز زاهى حواس للمصريات بمكتبة الإسكندرية، والتى تعمل فى منطقة آثار سقارة بجوار هرم الملك تتى أول ملوك الأسرة السادسة من الدولة القديمة، توصلت إلى اكتشافات أثرية مهمة تعود إلى الدولة القديمة والحديثة والعصور المتأخرة.

وتناولت تساءل الكثيرون عن متى تنخفض إصابات كورونا؟، وهل تجاوزنا ذروة الإصابات؟، حيث أجابت مصادر بوزارة الصحة والسكان، إنه من المتوقع انخفاض الإصابات فى شهر فبراير المقبل مع اقتراب انتهاء فصل الشتاء، باعتباره يمثل زيادة فى الاصابات المتعلقة بالجهاز التنفسى.

كما تناولت توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومتوقع أن تشهد البلاد أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية.

وتناولت إطلاق مؤسسة "اليوم السابع"، مركزا ثقافيا وفنيا لدعم الثقافة والفنون والفكر والتنوير ورعاية الموهوبين، وذلك فى إطار المسؤولية الاجتماعية واستكمال رسالتها الإعلامية المنحازة إلى ترسيخ قيم المعرفة والتسامح والشراكة الواسعة، من أجل دولة قوية ومجتمع أفضل وهوية وطنية قادرة على الصمود فى مواجهة التغيرات الإقليمية والعالمية.

وقال خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن تلك المبادرة تأتى فى طار استشعار المؤسسة لمسؤوليتها الاجتماعية والمعنوية تجاه محيطها وجمهورها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة