الحكومة تقف أمام البرلمان ونصاب يهرب بـ"250 مليون" فى نشرة الحصاد

الإثنين، 18 يناير 2021 03:00 ص
الحكومة تقف أمام البرلمان ونصاب يهرب بـ"250 مليون" فى نشرة الحصاد نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الحصاد، والتي حملت العديد من الأخبار العالمية والمحلية، وأعدها محمود حسن ، وقدمها هشام عبد التواب.



البداية من مجلس النواب الذى ينتظر يوما هام، فرئيس الحكومة و8 وزراء يمثلون اليوم أمام البرلمان الذى يستمع إلى الموقف من تنفيذ برنامج الحكومة، ومن المقرر أن يحضر أمام مجلس النواب وزراء: التنمية المحلية، والتعليم العالي والبحث العلمي، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والإعلام، وقطاع الأعمال العام، والتعاون الدولي، والتموين والتجارة الداخلية.
 

ومن مجلس النواب إلى المنطقة الأثرية بسقارة، والتي تبوح بمزيد من أسرارها، فقد قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار ووزير الآثار الأسبق، إن كل الاكتشافات الأثرية بمنطقة سقارة عمرها 4200 سنة من الأسرة السادسة، وأضاف حواس أنه تم العثور على اكتشافات أثرية مهمة داخل منطقة سقارة، لافتا إلى أن الاكتشافات في منطقة سقارة بدأت عام 2010 باكتشاف هرم ارتفاعه 15 مترًا.

 

ومن حضارة الأمس التي بناها الأجداد إلى حضارة اليوم التي نبنيها اليوم بأيادينا انتقلت النشرة، فقد أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، إن القطار السريع الذى كشفت وزارة النقل عنه مؤخرا، سيكون عبارة عن مجموعة من الخطوط وليس خطا واحد، وسيكون هناك قطار سريع لنقل البضائع، ومن المتوقع أن يوفر المشروع 70 ألف فرصة عمل للمشروع الواحد.



وفى كفر الشيخ نصاب جديد، حيث حرر عدد من أهالى كفر الشيخ محاضر ضد صاحب إحدى شركات العقارات، متهمينه بالنصب عليهم وبيع  وحدات سكنية لهم بمبلغ 250 مليون جنيه واستلامه ثمنها منذ 7 أعوام دون أي وجود لها.


وهناك خبر فني حزين في النشرة، حيث أفادت مصادر مقربة من الفنان علي حميدة، لـ"اليوم السابع" أنه قام بعمل مسح ذرى، وهو ما تسبب له في حالة إجهاد شديد، تتطلب منه الراحة التامة، وهو ما جعل الأطباء يمنعون عنه الزيارة بسبب تأثير عملية المسح الذري، ومن المقرر أن تخرج نتيجة المسح الذرى خلال 48 ساعة، وكان الفنان على حميدة أعرب عن امتنانه بصدور قرار علاجه على نفقة الدولة بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا.




واختتمت النشرة بأخبار الطقس فقد توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد هذا الأسبوع طقسا شديد البرودة، مع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة وشمال الصعيد، ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى في القاهرة 10 درجات.

 

من المتوقع أن يبدأ الطقس فى التحسن، يوم الخميس المقبل، لذلك يجب على المواطنين توخى الحذر بالاستمرار فى ارتداء الملابس الثقيلة وضرورة الحذر من الرياح الشديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة