أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بأزياء أنيقة فى جولة بصحبة ابنتها بلوس أنجلوس.. صور

الإثنين، 18 يناير 2021 09:00 م
أنجلينا جولي تخطف الأنظار بأزياء أنيقة فى جولة بصحبة ابنتها بلوس أنجلوس.. صور أنجلينا جولي بصحبة ابنتها
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت أنجلينا جولي الأنظار في أحدث ظهور لها خلال تجولها بصحبة ابنتها زاهارا، البالغة من العمر 16 عامًا، في لوس أنجلوس، فى ظل اتباعهما إجراءات الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد، فى الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتألقت أنجلينا جولي في إطلالة أنيقة، هذا الأسبوع، حيث ارتدت أزياء سوداء ملفتة للانتباه دون أن يكون هناك ألوان أخرى في ملابسها، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في ظل تفشي الجائحة في الولايات المتحدة.

والنجمة العالمية كانت تتجول برفقة ابنتها زاهارا التي ارتدت هي الأخرى كمامة سوداء لحماية نفسها من الفيروس التاجي، إلى جانب سويت تيشيرت وبنطلون وحذاء رياضي أسود.

أحدث ظهور للنجمة أنجلينا جولي
أحدث ظهور للنجمة أنجلينا جولي

وتألقت النجمة العالمية أنجلينا جولي في وقت سابق من الشهر الجاري، بإطلالة بيضاء، خلال نزهة عائلية للتسوق في متجر بلوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، حيث شوهدت برفقة ابنتيها "زاهارا"، البالغة من العمر 16 عامًا، و"شيلو"، صاحبة الـ14 عامًا.

وارتدت أنجلينا جولى، ملابس بيضاء بالكامل، أثناء اصطحاب بناتها للتسوق في لوس أنجلوس يوم الجمعة، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" التي تتفشى في العديد من بلدان العالم، خاصة في الولايات المتحدة.

واختارت الممثلة العالمية البالغة من العمر 45 عامًا مجموعة أنيقة من الأزياء البيضاء، حيث كانت ترتدي فستانًا أبيض متوسط ​​الطول وصندلًا متناسقًا مع ملابسها، حيث ارتدت هي وبناتها الأقنعة وفقًا لإرشادات الوقاية من الفيروس التاجي.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بأزياء أنيقة أثناء تجولها بصحبة ابنتها
أنجلينا جولي تخطف الأنظار بأزياء أنيقة

 

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بصحبة ابنتها
أنجلينا جولي تخطف الأنظار بصحبة ابنتها

 

أنجلينا جولي مع ابنتها
أنجلينا جولي مع ابنتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة