TOP7: تحذيرات من توزيع لقاح كورونا.. وحقيقة إجراء الامتحانات اونلاين.. فيديو

الإثنين، 18 يناير 2021 07:54 م
TOP7: تحذيرات من توزيع لقاح كورونا.. وحقيقة إجراء الامتحانات اونلاين.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمها جيرمين شلبى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت TOP7 أخبارها بأن وزارة التعليم قالت، إن إجراء امتحان تجريبى اونلاين لطلاب الإعدادية فى الفترة من 17 لـ21 يناير غير صحيح تماما، وأكدت أن الطلاب حاليا فى فترة إجازة.

وبعد ذلك استعرضت TOP7 خبرًا، أن الصحة العالمية حذرت من خطورة التوزيع غير العادل للقاح كورونا، وقالت أن عدم فعالية اللقاح فى بريطانيا مازال أمرًا غير مؤكد، وانها حاليًا تدرس مدى فعالية اللقاحات بالكامل للخروج بتقرير مؤكد.

ورياضيًا تضمنت أخبار TOP7 أن لجنة المسابقات كشفت أن تقرير سلامة ميدو حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى برأ الشناوى من احتمالية إيقافه، أو تغريمه وأظهر التقرير أن النقاش الذى دار بينهم كان عفوى ومناسب للموقف.

وفنيًا استعرضت TOP7، أن النجمة دينا الشربينى كشفت عن اسم شخصيتها الجديدة فى مسلسل قصر النيل، وقالت أنه سيكون كاميليا، وأكدت أن الشخصية توافقت جدا مع طبيعتها لأن المسلسل تدور أحداثه فى فترة الستينات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة