أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد مان يونايتد.. سولشاير: أشعر بخيبة أمل ويمكننا اللعب أفضل

الأحد، 17 يناير 2021 09:38 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. سولشاير: أشعر بخيبة أمل ويمكننا اللعب أفضل سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لم يكن ليستحق الفوز على مضيفه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، موضحا أنه يشعر بخيبة أمل بعد نهاية المباراة.

وقال سولشاير في تصريحات عقب مباراة ليفربول ضد مان يونايتد :"إنها فقط نتيجة جيدة، إذا فزنا بالمباراة القادمة (ضد فولهام)، لقد أضعنا الفرص التي سنحت لنا، لكننا لعبنا بفريق جيدًا مرة أخرى، أشعر بخيبة أمل، لكن النقطة دائمًا تكون جيدة إذا فزت بالمباراة التالية".

وتابع سولشاير قائلا :"يجب أن أكون صريحًا وأقول أنني مُحبط مع الإصابات التي تعرض لها ليفربول مؤخرا، أنت تريد القدوم إلى هنا والحصول على نتيجة جيدة، لم نفعل ذلك، لكن نقطة يمكن أن تكون جيدة إذا فزنا في المباراة القادمة".

وواصل قائلا :"لقد تحسننا وتقدمنا ليست النتيجة فقط هي التي تخيب آمالنا، إنها أيضًا جزء من الأداء، وأعرف أن هؤلاء الفتيان يمكنهم اللعب بشكل أفضل".

وأكمل المدرب النرويجي، قائلا :"صنعنا فرصتان كبيرتان لأنفسنا، وحارس المرمى أليسون قام بتصديين رائعين".

وأردف سولشاير قائلا :"يمكننا اللعب بشكل أفضل من ذلك، يمكننا أن نكون أكثر هدوءًا، ويمكننا الإستحواذ على الكرة أكثر، كان علينا الدفاع كثيرًا اليوم، هناك بعض الأشياء التي يمكننا تحسينها".

وقال سولشاير عن بول بوجبا :"أعتقد أن بول كان رائعًا للغاية اليوم، كنا نعلم أنه يتعين عليه القيام بعمل دفاعي لمساعدتنا مع روبرتسون وإعتقدت أنه كان ممتازًا، لقد كان أداؤه يستحق هدفًا".

وقال سولشاير عن قرار إستبدال برونو فيرنانديز :"لقد كان قرارًا تكتيكيًا، ومع قرب نهاية المباراة، إعتقدنا أن حضور بوجبا البدني يمكن أن يجلب فرصة وأن يكون جرينوود قادرًا على التسجيل في جزء من الثانية".

بهذه النتيجة، يواصل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 37 نقطة، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليتراجع للمركز الثالث خلف ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 35 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة