أكرم القصاص

التونسية غالية بنعلي لـ Live مع As3ad: ألبوم "فيلم مصري" موجه بالكامل لمصر

الإثنين، 18 يناير 2021 11:19 ص
التونسية غالية بنعلي لـ Live مع As3ad: ألبوم "فيلم مصري" موجه بالكامل لمصر الفنانة التونسية غالية بنعلي والزميل محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة التونسية "غالية بنعلي" عن تفاصيل ألبومها الجديد "فيلم مصري"، موضحة سبب تسمية الألبوم بهذا الاسم قائلة: "عندما غنيت في مصر في عام 2008م لأول مرة، شعرت بإحساس غريب، وقلت وقتها، أنا حاسة كإني في فيلم مصري، ولهذا سميت الألبوم بهذا الاسم، والألبوم يتكون من 14 أغنية، جميعها لمصر".

جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وعن توقيت إطلاق الألبوم بالأسواق قالت "بنعلي"، "قمت بتسجيل بعض الأغنيات، ومن الممكن أن أنهي العمل على الألبوم خلال نهاية الشهر الجاري، وأتمنى أن يصل هذا الألبوم بالذات لكل الناس، فأنا لست جيدة في لعبة مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أعلم كيف ستصل أغنياتي على هذه المواقع لكل الناس، فأنا لدي 10 ألبومات، لا يعرفهم العديد من الناس، ولكنهم يسمعون فقط إعادة غنائي لبعض الأغنيات المشهورة، وهذا بسبب عدم التسويق الجيد، الذي سأركز على تعلّمه لتسويق هذا الألبوم".

أكدت "بنعلي" ارتباطها الوثيق بجمهورها مشيرة إلى علاقتهم بأنها الأرواح التي لا ينقطع بينها الوصل قائلة، "جمهوري دائما يبحث عني، مثلما أبحث عنه، ووقت الحجر الصحي كنت أعيش مع هذا الجمهور الموجود على صفحتي والذي يشجعني دائما، حتى أنني كنت عندما أحيي حفلات قبل الحجر، كنت أعلم من الحاضر في الحفل من جمهوري من شدة ارتباطنا ببعض، وهؤلاء الأشخاص كثر".

وقامت "بنعلي" بمفاجئة الجمهور خلال اللايف بغناء أغنيتين من الألبوم الجديد.

برنامج live مع  As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة