أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدوري الألماني والقناة الناقلة

الأحد، 17 يناير 2021 12:45 م
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدوري الألماني والقناة الناقلة بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره فرايبورج، فى المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports FR HD 1.

ويدخل العملاق البافارى مواجهة اليوم، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ريد بول آرينا".

في المقابل، يأتي فرايبورج في المركز الثامن بالبوندزليجا برصيد 23 نقطة، بعدما حقق نتائج رائعة في الفترة الأخيرة، حيث نجح في تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات بالبوندزليجا محققا أطول سلسلة انتصارات في تاريخه بالمسابقة.

وحافظ بايرن ميونخ على سجله بدون هزائم أمام منافسه فرايبورج خلال 20 مباراة، فى البوندزليجا، حيث حقق البايرن الفوز فى 17 مباراة، بالإضافة لثلاثة تعادلات.

ويتسلح بايرن ميونخ بالنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، الذى يملك سجل تهديفى رائع فى المواجهات السابقة التى خاضها ضد فريق فرايبورج بالدورى الألماني.

وكشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكى سجل 17 هدفا فى 16 مباراة خاضها ضد فرايبورج سواء مع العملاق البافارى أو بوروسيا دورتموند، كأكثر لاعبى البوندزليجا زيارة لشباك الأخير.

وساهمت أهداف ليفاندوفسكى ضد فرايبورج فى تحقيق فريقه للفوز فى 13 مباراة بجميع البطولات، بالإضافة إلى تعادلين وهزيمة واحدة، كما صنع ليفاندوفسكى 7 أهداف أخرى.

وكان فريق بايرن ميونخ، ودع منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء الأربعاء الماضى، على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس فى دورى الدرجة الثانية الألمانى بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، فى ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة