أكرم القصاص - علا الشافعي

جيانا فاروق تشارك فى تدريبات منتخب الكاراتيه بعد التعافى من كورونا

الأحد، 17 يناير 2021 12:31 م
جيانا فاروق تشارك فى تدريبات منتخب الكاراتيه بعد التعافى من كورونا جيانا فاروق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت المسحة التى خضعت لها جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه شفاءها من فيروس كورونا، بعدما جاءت النتيجة سلبية، وأصبح بمقدورها المشاركة فى التدريبات مع المنتخب الأربعاء المقبل .

وأصيبت جيانا فاروق خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة مسحتها إيجابية، بعدما ظهرت عايها أعراض الفيروس مع بعض أفراد أسرتها، ولكن بعد الخضوع للعزل المنزلى، والبروتوكول العلاجى، تعافت من الفيروس، وتأكد ذلك بعد الخضوع لمسحة أخرى ظهرت نتيجتها خلال ساعات قليلة.

وكانت جيانا فاروق قد تأهلت إلى أولمبياد طوكيو 2021 بعد تصدرها أول 4 مراكز فى التصنيف الدولى لعدة أشهر متتالية لتكون أول لاعبة مصرية وعربية وأفريقية تتأهل إلى الألعاب الأولمبية، خاصة أن طوكيو ستكون أول نسخة أولمبياد تشهد مشاركة لاعبة الكاراتيه لأنها لم تكن أولمبية من قبل.

ونجحت جيانا فاروق، لاعبة منتخب الكاراتيه، فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 رسميا، وذلك بعد إعلان الاتحاد الدولى قائمة المتأهلين إلى البطولة فى كل وزن، حيث نشر الاتحاد الدولى للعبة قائمة المتأهلين إلى الدورة الأولمبية عبر موقعه الرسمي، ومن بينهم جيانا محمد فاروق لطفى لاعبة المنتخب، وبذلك أصبحت جيانا أول مصرية وعربية وأفريقية تنجح فى التأهل إلى للأولمبياد، خاصة أن هذه النسخة هى الأولى التى تشارك فيها رياضة الكاراتيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة