لاعبو الزمالك يذبحون عجلاً وتوزيعه على عمال النادى قبل مواجهة الجونة

الأحد، 17 يناير 2021 04:30 م
لاعبو الزمالك يذبحون عجلاً وتوزيعه على عمال النادى قبل مواجهة الجونة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عجلا وتوزيعه على عمال النادى، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز. 

 
لاعبو الزمالك يذبحون عجلا
لاعبو الزمالك يذبحون عجلا

 

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور، في اللقاء الذي أقيم باستاد ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

من جهته عقد البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن لقاء الجونة القادم وأهميته، وطلب من لاعبي الفريق بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها في تدريب اليوم.

وخضع لاعبو الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث يسعى الجهاز الفني لرفع المعدلات البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية، والجمل التكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة