خالد صلاح

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا قبل مواجهة الجونة

الأحد، 17 يناير 2021 03:57 م
لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا قبل مواجهة الجونة فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع منذ قليل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وتأتي المسحة الطبية ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز للكشف عن فيروس كورونا.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

وأنهى مسئولو نادى الزمالك أزمة ملعب مباراة الفريق أمام الجونة، بعد تدخل مسئولى القلعة البيضاء والتواصل مع نظرائهم فى ملعب بتروسبورت لاحتواء الأمر.

بدأت الأزمة بعد إعلان مسئولى ملعب بتروسبورت رفض استضافة مباريات الزمالك على الملعب بسبب تصريحات البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق بعد لقاء إنبى فى الدورى وشكواه من أرضية الملعب وتأكيده أن ملعبا مثل هذا لا يساعد اللاعبين على ممارسة كرة القدم ولو حتى لعب ميسى على هذا الاستاد.

وتحدث مسئولو نادى الزمالك مع مسئولى نادى إنبى وشركة بتروسبورت لتوضيح الأمور، والتأكيد على عدم قصد باتشيكو الإساءة للنادى البترولى أو ملعبه، ونفس حديثه أكده على ملاعب أخرى أيضا وليس بتروسبورت فقط، ليتم مسئولو النادى البترولى الأمر وتنتهى الأزمة بشكل رسمي.

وأكد مسئولو إنبى وشركة بتروسبورت لنادى الزمالك استضافة مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعى، بداية من لقاء الجونة بعد غد الثلاثاء، لحين عودة الزمالك لخوض مبارياته باستاد القاهرة الدولي.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة