أكرم القصاص - علا الشافعي

بتروسبورت يُخطر الزمالك رسميًا بالموافقة على استضافة مباراة الجونة

الأحد، 17 يناير 2021 07:07 م
بتروسبورت يُخطر الزمالك رسميًا بالموافقة على استضافة مباراة الجونة الزمالك والجونة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من مسئولي ملعب بتروسبورت بالموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول مع الجونة فى الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

ونجح مسئولو نادى الزمالك فى إنهاء أزمة ملعب مباراة الفريق أمام الجونة، بعد تدخل مسئولى القلعة البيضاء والتواصل مع نظرائهم فى ملعب بتروسبورت لاحتواء الأمر.

بدأت الأزمة بعد إعلان مسئولى ملعب بتروسبورت رفض استضافة مباريات الزمالك على الملعب بسبب تصريحات البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق بعد لقاء إنبى فى الدورى وشكواه من أرضية الملعب وتأكيده أن ملعبا مثل هذا لا يساعد اللاعبين على ممارسة كرة القدم ولو حتى لعب ميسى على هذا الاستاد.

وتحدث مسئولو نادى الزمالك مع مسئولى نادى إنبى وشركة بتروسبورت لتوضيح الأمور، والتأكيد على عدم قصد باتشيكو الإساءة للنادى البترولى أو ملعبه، ونفس حديثه أكده على ملاعب أخرى أيضا وليس بتروسبورت فقط، ليتم مسئولو النادى البترولى الأمر وتنتهى الأزمة بشكل رسمي.

وأكد مسئولو إنبى وشركة بتروسبورت لنادى الزمالك استضافة مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعى، بداية من لقاء الجونة بعد غد الثلاثاء، لحين عودة الزمالك لخوض مبارياته باستاد القاهرة الدولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة