أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يكشف غيابات مانشستر يونايتد قبل موقعة ليفربول

الجمعة، 15 يناير 2021 04:19 م
سولشاير يكشف غيابات مانشستر يونايتد قبل موقعة ليفربول سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن آخر أخبار الإصابات فى صفوف فريقه قبل الموقعة المرتقبة التى تجمع الشياطين الحمر أمام ليفربول الأحد فى قمة الدورى الإنجليزي، بعدما خطف فريق سولشاير الصدارة من الريدز بالفوز الأخير على بيرنلى 1-0.

وظهر أنتونى مارسيال ونيمانيا ماتيتش فى مواجهة بيرنلى على ملعب "تيرف مور"، بينما أبقت مشكلة الظهر فيكتور ليندلوف خارج المباراة، ولم يكن الظهير براندون ويليامز متاحًا أيضًا.

وقال سولشاير فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لمانشستر يونايتد، "أعتقد أن لدينا العديد من الإصابات مثلهم، هكذا هى كرة القدم، تتعرض للإصابات وهذا مجرد جزء لا يتجزأ من اللعبة".

وأضاف مدرب مان يونايتد، "سأمنح الجميع غدًا فرصة لإثبات لياقتهم البدنية من أجل الحصول على فرصة للذهاب إلى تلك المباراة، هناك بضع ضربات تلقيناها فى بيرنلى لست متأكدا منها".

وتابع سولشاير، "أعتقد أن الوحيدين الذين خرجوا بالتأكيد من المباراة هما براندون وفيل جونز، هما اللذان بالتأكيد لا يستطيعان المشاركة فى اللقاء، قد يكون هناك شكوك أخرى".

ويحتل مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول، قبل قمة الأحد المرتقبة بين الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة