خالد صلاح

يعنى إيه وضع Runic Power الجديد فى تحديث بابجى الأخير

السبت، 16 يناير 2021 05:00 م
يعنى إيه وضع Runic Power الجديد فى تحديث بابجى الأخير Runic Power
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت لعبة بابجى مؤخرًا على تحديث جديد مؤخرًا، والذى وفر وضع Runic Power الذى يتيح للاعبين الاختيار من بين ثلاث مهارات جديدة، إلى جانب أسلحة وخيارات جديدة والعديد من التحسينات، حيث يوفر تحديث PUBG 1.2 عدد كبير من المحتوى الجديد لاستكشافه، بحسب موقع pocket الأمريكى.
 

وضع Runic Power

هو وضع متاح فقط ضمن خريطة Erangel، حيث ستكون لدى اللاعبين القدرة على الاختيار بين واحدة من طاقات الآثار الثلاثة، وبعد اختيار واحدة، سيتم منح كل لاعب مهارة استدعاء ومهارة تعزيز يمكن استخدامهما لتوفير مزايا إستراتيجية فى ساحة المعركة، ويمكن إعادة اكتساب جميع مهارات الآثار الغامضة من خلال تجميع الأدوات والأسلحة من جميع أنحاء خريطة Erangel .

كما يمكن تجربة الآثار الغامضة فى Cheer Park ضمن لعبة ببجى موبايل حيث سيتمكن اللاعبون من إكمال مهام الطاقات الساحرة اليومية لكسب مكافآت جديدة.
 

مهارات Runic Power

تتضمن 3 خيارات يمكن للمستخدمين الاختيار بينهم وهم:

 

Flame Rune

يمكن للاعبين استدعاء عجلة اللهب التى تتدحرج ببطء إلى الأمام وتسبب ضررًا حارقًا للاعبين المصابين، كما تضيف مهارة التعزيز الإضافية تحسينًا حارقًا للذخيرة لفترة من الوقت.

 

Arctic Rune

يستطيع اللاعبون بهذه المهارة استدعاء جدار جليدي مقاس 3x3 لتوفير الحماية فى منتصف المعركة، إضافةً إلى مهارة التعزيز التى تضيف إمكانية التجميد فى الذخيرة، ما يقلل من فعالية الشفاء لدى اللاعبين الآخرين.

 

Wind Rune

تستدعى هذه المهارة درعاً شبه شفاف من الرياح يقلل من أضرار الرصاص الصادرة عن الأسلحة التى يتم إطلاقها خارجها، كما تزيد مهارة التعزيز من سرعة حركة اللاعب وتقلل من وقت إعادة ملء السلاح لفترة قصيرة.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة