أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل موقعة الغد..

هدف محمد صلاح بين أفضل 10 أهداف سجلها ليفربول فى مرمى مان يونايتد.. فيديو

السبت، 16 يناير 2021 01:50 م
هدف محمد صلاح بين أفضل 10 أهداف سجلها ليفربول فى مرمى مان يونايتد.. فيديو صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غداً إلى المباراة الأهم ضمن الأسبوع الحالي مع مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي تحظى بإهتمام كبير نظراً لصراعهما الشرس على بطولة الدورى، حيث يتخلف ليفربول عن مان يونايتد بثلاثة نقاط انفرد بهم الأخير في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

صلاح
محمد صلاح

الحساب الرسمي لفريق ليفربول بدوره استرجع ذكريات أفضل أهداف الفريق في مرمى مانشستر وختمهم بهدف صلاح في شباك دى خيا الموسم الماضى، ووصفوا الأهداف بأنها من أفضل ما تم تسجيله خلال مباريات كلاسيكو إنجلترا.

توريس
توريس وهدف رائع
 
 
وخاض فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مرانه في مركز تدريب "أكسا"، أمس استعدادا للمباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام فى السادسة والنصف مساء بعد غد الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، والتي يسعى فيها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم صدارة ترتيب البريميرليج.

وشهد التدريب تألق محمد صلاح بشكل لافت، وباتت حالته الفنية والمعنوية مرتفعة، خاصة أنه يسعى إلى العودة لذاكرة التهديف بعد توقف دام 3 مباريات على التوالي، بالإضافة إلى خوض الفرعون المواجهة بذكريات سعيدة، بعدما اختيرت الفرحة التي قام بها خلال مباراة العام الماضي الأفضل للنادي خلال 2020.

 
جيرارد
جيرارد وأول أهدافه بشباك يونايتد
 
 

وشارك في التدريبات أيضًا جويل ماتيب، الذي عاد بعد إصابة تسببت في ابتعاده عن التدريبات خلال الأيام الماضية، إلا أن المدير الفني يورجن كلوب لم يحسم حتى الآن الدفع به في التشكيلة الرسمية للقاء من عدمه.

مايكل أوين
مايكل أوين وهدف جميل

 

ووضح من المران دخول محمد صلاح في وصلة من الضحك مع اللاعب البرازيلي فابينيو لتعيد إلى الأذهان ما يعكس حجم العلاقة الجيدة التي تربطهما ببعض في إعادة للأذهان الكرواتي ديان لوفرين أقرب المقربين من الفرعون خلال السنوات الماضية في صفوف الريدز قبل الانتقال إلى الدوري الروسي عبر بوابة سانت بطرسبرج.

روبى فاولر
روبى فاولر

 

وتصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاثة الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.
 
 
 
 
ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذي تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضي على مضيفه فريق بيرنلي بنتيجة 1 – 0، بينما يأتي الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.
 
ريسا
هدف ريسا ضمن الأفضل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة