خالد صلاح

ليفربول ضد مان يونايتد.. فرص إشراك ماتيب و مارسيال وموقف المصابين

السبت، 16 يناير 2021 05:21 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. فرص إشراك ماتيب و مارسيال وموقف المصابين ليفربول ضد مان يونايتد
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم فى العالم لاسيما الكرة الانجليزية قمة ليفربول ضد مان يونايتد ، التى ستقام غدا الأحد بين الريدز وصيف الترتيب برصيد 33 نقطة وضيفه مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 36 نقطة على ملعب "آنفيلد" في صراع شرس على صدارة البريميرليج.

ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول آخر استعدادات الفريقين وموقف المصابين من المشاركة فى القمة النارية حيث أكد أن  الريدز مازال يقيم بعناية استعداد جويل ماتيب لمباراة الأحد مع مانشستر يونايتد، بينما ينوي الضيوف منح أنتوني مارسيال كل فرصة للظهور في آنفيلد.

وأضاف الموقع: غاب ماتيب عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة في العضلة المقربة خلال تعادل الريدز 1-1 مع وست بروميتش ألبيون في 27 ديسمبر، لكن قلب الدفاع يتدرب قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز، وصرح يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة بأنه سيتم اتخاذ قرار بشأن مشاركته.

وقال كلوب:  "جويل قريب من العودة"، "هل من المنطقي الآن أن نشركه في تدريب أو أثنين، وهو ما لم يفعله بعد، ولكن اليوم وغدًا قد يشارك؟ ،لا أعرف بعد احتمالية مشاركته، علينا أن نرى ثم نقرر، علينا أن نقيمه وكيف سيتدرب، كيف يبدو في التدريب وهذا النوع من الأشياء".

وحول احتمالية مشاركة جوردن هندرسون مرة أخرى في مركز الدفاع إذا لم يكن ماتيب متاحًا، أضاف كلوب: "لا تزال لدينا حلول مختلفة ، هندرسون مهم جدًا في خط الوسط بالنسبة لنا أيضًا، لذلك علينا فقط أن نرى، لم يتقرر الأمر بعد".

وبحسب الموقع تم استبعاد نابي كيتا، حيث قال كلوب عن لياقة صاحب القميص رقم 8: "الآن كان علينا فقط أن نحسم الأمر بشكل صحيح، في الوقت الحالي لدينا بدائل في خط الوسط، لذلك نحاول حقًا منحه كل الوقت الذي يحتاجه لاستعادة لياقته بنسبة 100٪".

ويعتبر تياجو ألكانتارا في طريقه لخوض أول ظهور له في آنفيلد، في حين أن ديفوك أوريجي وشيردان شاكيري قد يصلان إلى 150 مباراة مع ليفربول على التوالي.

وأشار كلوب إلى تياجو: "كان لديه الآن 90 و 45 دقيقة في آخر مباراتين لذا، سنرى ما إذا كان بإمكانه اللعب، والمركز الذي سيلعبه لأنه من الواضح أن هناك خيارات مختلفة وكل هذه الأشياء".

وعلى الجانب الأخر، كشف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن مارسيال لم يُستبعد من الرحلة إلى آنفيلد بعد تعرضه لإصابة أمام بيرنلي في منتصف الأسبوع حيث أكد سولشاير فى مؤتمر الجمعة أن الضيوف سيكونون بدون فيل جونز وبراندون ويليامز، ولديهم العديد من الإصابات الأخرى التي يجب مراقبتها.

وقال أولى : "سأمنح الجميع فرصة غدًا أيضًا للتحقق من لياقتهم البدنية، للحصول على فرصة المشاركة في تلك المباراة. هناك بضع إصابات تلقيناها في بيرنلي لست متأكدًا منها. سأمنح الجميع فرصة، يوم آخر. أنتوني مازال معنا. أعتقد أن براندون وفيل جونز سيغيبان بالتأكيد. قد يكون هناك شكوك أخرى".

بينما جاء آخر تشكيل للفريقين في الدوري الإنجليزي كتالى:

 

ساوثامبتون 1-0 ليفربول (4 يناير): أليسون، أليكساندر-آرنولد، هندرسون، فابينيو، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، أوكسليد-تشامبرلين، ماني، صلاح، فيرمينو.

 

بيرنلي 0-1 مانشستر يونايتد (12 يناير): دي خيا، وان-بيساكا، بايلي، ماجواير، شاو، ماتيتش، بوجبا، فيرنانديز، مارسيال، راشفورد، كافاني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة