أكرم القصاص

عصام الحضري: شريف إكرامى محتاج كتير.. وأحمد الشناوى "تايه"

السبت، 16 يناير 2021 12:56 م
عصام الحضري: شريف إكرامى محتاج كتير.. وأحمد الشناوى "تايه" شريف اكرامي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز لديه إمكانيات كبيرة جداً ولكنه بحاجة لإثبات ذلك للجماهير، وقال الحضرى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزى، "شريف إكرامى محتاج كثير ليثبت للناس أنه صفقة ناجحة وحارس مرمى كبير، وأنه بعد الرحيل عن الأهلى يمكنه أن يلعب فى أى نادٍ، مهم أن تقنع الناس أنك حارس كبير، سواء لعبت للأهلى أو الزمالك أو غيرهما من الأندية، أعلم أن شريف لديه إمكانيات كبيرة".

أضاف السد العالى، "حزين على ابتعاد أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز عن المشهد، وتحدثت معه منذ فترة وقلت له أنت عايز ايه، لو فى أوروبا الشناوى هيلعب، الكرة تعتمد على الشخصية وهدف اللاعب ولكن من السنة الماضية حتى الآن الشناوى تايه، ونعلم أنه موهبة ولكنه مقصر فى حق نفسه".

وتابع الحضرى، "المدربون الأجانب لحراس المرمى فكرة ناجحة وتدربت من قبل مع مدربين أجانب، خاصة فى الإسماعيلى، وكان حراس المرمى على أعلى مستوى، ومش عيب أنك تجيب مدرب حراس أجنبي، ويجب أن يتعلم منهم المدربين المصريين".

وتعرض شريف إكرامى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للإصابة فى الركبة خلال مواجهة المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3 / 1.

وشعر إكرامى بعد نهاية الشوط الأول من المباراة بـ"زنة فى الركبة" خاصة إنه كان يخوض المباراة رغم وجود إلتهابات بسيطة فى أوتار الركبة، وعندما سقط أثناء تسديد الكرة شعر بألام خفيف و"زنة" ليفضل الجهاز الفنى خروجه بين الشوطين والدفع بالمهدى سليمان مع بداية الشوط الثانى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة