أسترالية تفاجأ بخسارة 7 كيلو من وزنها بعد استخدام منتج لعلاج حب الشباب..صور

الجمعة، 15 يناير 2021 03:00 ص
أسترالية تفاجأ بخسارة 7 كيلو من وزنها بعد استخدام منتج لعلاج حب الشباب..صور أدريانا قبل وبعد استخدام المنتج
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئت فتاة أسترالية تدعى أدريانا فاني تبلغ 28 عاما، بخسارة 7 كيلو جرام من وزنها على مدار 6 أسابيع دون اتباع أي حمية غذائية، وذلك بعد تناولها أحد منتجات علاج حب الشباب بعد معاناتها منه علي مدار سنوات، وبعد رحلة عذاب استخدمت خلالها العديد من المنتجات والأدوية، لجأت إلى منتج أسترالي طبيعى للتخلص من الحبوب والبثور المزعجة، فتغير شكل بشرتها وجسمها كلياً فى 6 أسابيع فقط.

ادريانا فاني قبل وبعد استخدام المنتج
ادريانا فاني قبل وبعد استخدام المنتج

 

واعتمدت أدريانا فاني"على المنتج الأسترالي وهو عبارة عن منشط توت طبيعي يُمزج مع الماء ويتم تناوله، ويتمتع بعدة مزايا صحية، أبرزها تنظيف البشرة من الشوائب والبثور والحبوب، وتحسين عملية الحرق، ويتكون المنتج من خطة تمر بمرحلتين، الأولى "تهيئة" ومدتها 3 أيام، والثانية "عملية تنظيف" ومدتها 28، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ارديانا قبل استخدام المنتج
ارديانا قبل استخدام المنتج
ارديانا بعد الاستخدام
ارديانا بعد الاستخدام

 

وشعرت أدريانا بعد الخطة الثانية بتحسن كبير في بشرتها، إذ بدت عليها الحيوية والنقاء، وهي خطة مثالية للفتيات والنساء اللواتي لديهن حفلات زفاف أو أعياد ميلاد، أو ما شابه، ويطمحن في الحصول على بشرة متألقة وجسم رشيق في فترة محدودة.

 

وتتكون منتج خطة الـ3 أيام من مسحوق مؤلف من مكونات فائقة الجودة بما في ذلك ببتيدات الكولاجين لتعزيز الجلد والجرجير لتقليل الانتفاخ وميكروبات بشرية دقيقة مفيدة للجسم، حسب ما ورد في صحيفة دايلى ميل البريطانية.

منتج علاج حب الشباب
منتج علاج حب الشباب

 

ويحل هذا المنتج محل الوجبات الثقيلة التي يتم تناولها خلال اليوم، على مدار الأيام الـ3، لكن يُنصح أيضاً بتناول الخضار المطبوخ والخضراوات الخضراء وشرب الشاي أو القهوة مع المنتج، وعن طريق إعطاء استراحة للجهاز الهضمي، سيتم تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتحسين وزيادة عملية حرق الدهون بشكل أسرع.

 

بعد الخطة الثانية، تغيرت عادات أدريانا للأفضل وانخفضت رغبتها الشديدة لتناول البسكويت أو الرقائق، وآثرت تناول الفاكهة والمقرمشات الصحية، وخلال الخطة حافظت على تنظيف بشرتها بواسطة المنتج بشكل يومي لضمان عودة الحبوب مجدداً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة