أكرم القصاص

مصرع شخصين فى انفجار تانك سيارة بالصف

الجمعة، 15 يناير 2021 12:57 ص
مصرع شخصين فى انفجار تانك سيارة بالصف إسعاف - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي عامل لحام وسائق سيارة نقل مصرعهما أثناء قيامه بإجراء لحامات بتانك "سيارة نقل مازوت" مما أدى إلى حدوث إنفجار التانك، ورفعت الجهات المعنية آثار الحادث من منطقة الصف جنوب شرق الجيزة، وتم تسيير حركة الطريق بصورة طبيعية.

وتعزز الإدارة العامة للمرور، اليوم الجمعة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها. 
 
ويتم توجيه الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.
 
 وتشن اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما تعزز إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة