خالد صلاح

كواليس غرفة الملابس.. حازم إمام يصدم مهاجم الأهلي فى المنتخب

الجمعة، 15 يناير 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. حازم إمام يصدم مهاجم الأهلي فى المنتخب حازم امام
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.
 
يحكى أحمد بلال مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق واقعة مُثيرة تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2004وتحديداً قبل المباراة الأخيرة ضد الكاميرون.
 
وقال بلال في تصريحات سابقة: جاء لي حازم إمام وقال لي المدرب قرر أنك لن تلعب أساسيا في المباراة المقبلة ، وتابع بلال: شعرت بحالة من الدهشة من تصريحات حازم إمام لأن محسن صالح المدير الفني للمنتخب وقتها لم يؤكد لي أنني سأجلس على دكة الإحتياطي خاصة أنني سجلت ضد الجزائر".
 
واستطرد: حازم قال لي وقتها ..الكابتن محسن صالح لم يستبعدك ..من قرر ذلك هو أحمد حسام ميدو.
 
وأتم بلال مازحا "في النهاية لم ألعب فعلاً.. وصدق كلام حازم عن استبعادي من المنتخب رغم أنني كنت قد تألقت وسجلت هدفاً في المباراة السابقة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة