خالد صلاح

أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغط

الجمعة، 15 يناير 2021 11:57 م
أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغط احمد بلال
كتب - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قادر على الفوز بكأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها في قطر مطلع شهر فبراير المقبل، وقال: "الأهلي فريق كبير وهناك فرق أفريقية وصلت إلى نهائي كأس العالم للأندية والأهلي حصل على البرونزية، وقادر على التتويج بالبطولة، ومفيش مستحيل في كرة القدم، لذلك الأهلي قادر على الفوز بالبطولة".
 
وأوضح أحمد بلال، خلال تصريحات تليفزيونية، أن قرارات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بعد قيام الأخير بالاعتماد على والتر بواليا بشكل أساسي على حساب محمد شريف، قائلا: "موسيماني يدمر محمد شريف نفسيًا بعدما وضعه على دكة البدلاء واعتمد على بواليا أساسيًا بدلا منه ومحمد شريف متألق ويحرز أهدافا، وبعد وضعه على الدكة فإن اللاعب شعر بتدمير نفسي، بينما قام موسيماني بوضع بواليا تحت ضغط كبير؛ بسبب أن اللاعب أصبح مطالبا بإحراز أهداف فوريًا".
 
وتابع: "أما عن مشاركة بدر بانون أساسيًّا منذ التعاقد معه على حساب ياسر إبراهيم، فهذا الأمر مختلف لأني بدر بانون شخصيته مختلفة، وجاء من فريق الرجاء، الذي كان ينافس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتغير الوضع داخل النادى الأهلى بشأن ترتيب المهاجمين، ففى الوقت الذى كان فيه مروان محسن يعتلى صدارة ترتيب المهاجمين فى صفوف المارد الأحمر، إلا أن الوضع تغير بعد التغييرات التى شهدتها القائمة الحمراء بالموسم الحالي، بخلاف إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا وابتعادهم عن المشاركة لصالح لاعبين آخرين.

وحسب ترتيب المهاجمين، يتقاسم الثنائى والتر بواليا ومحمد شريف المشاركة الأساسية فى قيادة هجوم الأهلى، بينما يأتى صلاح محسن فى المركز الثالث، ويتواجد مروان محسن حاليا فى المركز الرابع، وهو ما يجعل فرص الأخير فى الحصول على المشاركة الأساسية بشكل منتظم صعبة.

وقد يحتاج مروان محسن لمجهود مضاعف، من أجل استعادة وضعه كونه المهاجم رقم 1 فى الأهلي، ولكنه سيكون مطالبا باستعادة ثقة الجماهير الحمراء من أجل استعادة المركز الأول فى تصنيف المهاجمين بالأهلي، بعد الانتقادات التى تعرض لها من قبل بسبب إهدار العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وسوء الحظ الذى يلازمه أمام المرمى.

ويعيش مروان محسن ضغوطا رهيبة بسبب الانتقادات التى يتعرض لها نتيجة تذبذب مستواه، وعدم استغلال كم الفرص التى أتيحت له فى الأهلي، بخلاف عدم فاعليته أمام مرمى المنافسين ووضع نفسه فى مرمى الانتقادات من الخبراء والجماهير، لاسيما أن المنافسة أصبحت شرسة ومن الصعب أن تصبر عليه الجماهير مع وجود هذا الكم من المهاجمين فى القائمة الحالية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة