أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة يابانية تكشف عن أصغر طائرة بدون طيار تحمل كاميرا تلتقط صورا وفيديوهات

الخميس، 14 يناير 2021 09:00 ص
شركة يابانية تكشف عن أصغر طائرة بدون طيار تحمل كاميرا تلتقط صورا وفيديوهات الطائرة بدون طيار
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة تكنولوجيا يابانية عن طائرة بدون طيار جديدة تسمى Airpeak في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) هذا الأسبوع، وهي أصغر فئة من الطائرات بدون طيار في الصناعة، والتي يمكن تزويدها بنظام كاميرا Alpha ، والتي ستدعم إبداع منشئي الفيديو إلى أقصى حد ممكن، بهدف المساهمة في زيادة تطوير الصناعة، وكذلك تحسين الكفاءة والادخار في مختلف الصناعات.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ستعمل Airpeak أيضًا على استخدام الطائرات بدون طيار بأعلى مستوى من الأمان والموثوقية في البيئات التي كان هذا صعبًا فيها في الماضي.
 
يتميز النموذج المعروض في CES بتصميم مع امتدادين لمعدات الهبوط يتراجعان لأعلى أثناء الطيران، ويمكن تجهيز الطائرة بدون طيار بكاميرا Alpha لالتقاط صور وفيديوهات عالية الجودة وكاملة الإطار.
 
كما أنها قادرة على تصوير ديناميكي ورحلة طيران دقيقة ومستقرة، وتهدف إلى المساهمة في عالم الترفيه مع السعي في الوقت نفسه لإمكانيات جديدة للتعبير الإبداعي.
 
وفي حين أن التفاصيل حول الطائرة بدون طيار لا تزال قليلة، فقد شاركت الشركة لقطات من الطائرة بدون طيار Airpeak أثناء العمل.
 
يمكن رؤية طائرة بدون طيار من طراز Airpeak مزودة بالكاميرا، وهي تحلق حيث تلتقط لقطات صور وفيديو.
 
لم تعلن الشركة المصنعة بعد عن تكلفة الطائرة بدون طيار، أو متى ستكون متاحة للشراء، ومع ذلك، من المحتمل أن يكون لها سعر باهظ، حيث يتراوح سعر كاميرات Alpha بين 449 جنيهًا إسترلينيًا و 4800 جنيه إسترليني، مما يشير إلى أن نظام الطائرات بدون طيار قد يكون باهظ الثمن.
 
كما أنه بعد الإطلاق في معرض CES، تبحث الشركة الآن عن متعاونين محترفين للمشاركة في المشروع، وتخطط لإطلاق عمل جديد يستهدف التصوير الاحترافي وإنتاج الفيديو في ربيع عام 2021.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة