أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تألق ورشاقة بعد الـ 50.. وكلمة السر "رجيم جيه لو"

الخميس، 14 يناير 2021 06:00 ص
جينيفر لوبيز تألق ورشاقة  بعد الـ 50.. وكلمة السر "رجيم جيه لو" جنيفر لوبيز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، أن تحافظ على رشاقة جسمها رغم بلوغها عمر 51 عاما، وذلك بفضل اتباعها لممارسة التمارين الرياضية مثل الزومبا لمدة ساعة تقريباً تتراوح من أربع لخمس مرات فى الأسبوع مع التركيز على أجزاء مختلفة من الجسم فى كل مرة، وتناول نظام غذائى صحى، خالى من الدهون غير الصحية، وفقاً لما ذكره موقع " oprahmag ".

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

تتبع النجمة العالمية، حمية جيه لو، والتى تعتمد على تناول الأطعمة الطازجة والأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من البروتين، كما تتناول أطعمة عضوية، مع تحقيق توازن فى الأطعمة حيث تتناول الأطعمة التى تحتوى على بروتينات عالية الجودة والكثير من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية.

جنيفر
جنيفر

تحرص جنيفر لوبيز على تجنب الأطعمة التى تحتوى على الكربوهيدرات، وتستبدلها بأطعمة تحتوى على النشا المعقد مثل دقيق الشوفان مع التوت الطازج والبطاطا الحلوة والأرز البني والكينوا وخبز الأرز.

كما تتجنب تناول الأطعمة المصنعة وتحرص على تناول الأطعمة التى تحتوى على العناصر الغذائية مثل بياض البيض ولحم الديك الرومي الأبيض ولحم البقر وصدور الدجاج وسمك السلمون أو القاروص للحصول على دهون صحية، وذلك مرة واحدة في اليوم.

سر رشاقة جنيفر لوبيز
سر رشاقة جنيفر لوبيز

وتتناول جنيفر، "حفنة" من المكسرات، خلال اليوم وتسمح لنفسها بيوم مفتوح واحد في الأسبوع، تتناول فيه الطعام المفضل لديها والذي يكون على الأرجح كعكة برقائق الشوكولاتة.

وتحرص أيضاً النجمة العالمية البالغة من العمر 51 عاماً، على تناول أطعمة خفيفة خالية من السكر، وكذلك المثلجات بأنواعها المختلفة، والفطائر التى تحتوى على بروتين وخالية من الدقيق، وتتجنب أيضاً تناول العصائر المضاف إليها سكر، وكذلك مشروبات الكافيين، وتستبدله بشرب الكثير من الماء، حتى تشعر بالشبع طوال اليوم وفى نفس الوقت تحافظ على صحة بشرتها، كما تتجنب شرب المشروبات الكحولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة