أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج مبتحبش تدخل فى صدامات .. الحوت يلتزم الصمت والقوس ما بيضيعش وقته

الخميس، 14 يناير 2021 10:00 ص
5 أبراج مبتحبش تدخل فى صدامات .. الحوت يلتزم الصمت والقوس ما بيضيعش وقته صورة أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مرحلة ما من حياتنا، يتعين علينا التعامل مع الأشخاص والمواقف الصعبة بالمواجهة مهما كلفنا ذلك من صراعات، لكن يظل هناك أشخاص يهربون دائمًا من المواجهة أو المواقف الصعبة، فهم لا يفضلوا الدخولفى  أى صدامات، ووفقا للسمات التى تميز الأبراج الفلكية، فهناك 5 أبراج لا تفضل المواجهات الصدامية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

برج الميزان

مولود برج الميزان لا يحب مواجهة المواقف الصعبة على الإطلاق. فهو يتجنب المواجهات بأي ثمن بغض النظر عن الوضع الذي سيتسبب فيه ذلك، فهولا يجيد التعامل مع المواقف المحرجة على الاطلاق.

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم أشخاص عاطفيون وحساسون، يحاولون تجنب النزاعات بأي ثمن لأنهم سيكونون عرضة للخطر بسهولة في المواقف الصعبة، وغير قادرين على التعامل معها بشكل صحيح، لذلك، فإنهم يرغبون في تجنب هذه اللحظات بدلاً من الانفعال معها.

مواجهة المواقف الصعبة
مواجهة المواقف الصعبة

برج العذراء

سيحاول مولود برج العذراء إيجاد حل للمشكلة بدلاً من الدخول في صراع، فهؤلاء الأشخاص عمليون وسيحاولون حل المشكلة بشكل منطقي لتجنب المواجهات.

برج الحوت

يفضل مواليد برج الحوت أن يكونوا في عالمهم الخيالي، وأن يتجنبوا جميع أنواع المواجهات، فهم عاجزون عن مواجهة أي موقف صعب، ولا يمكنهم فهم كيفية التعامل معه، ولتجنب كل هذا فإنهم يلتزمون الصمت.

برج القوس

لا يحب برج القوس مواجهة الناس على الإطلاق، فمواليده من أصحاب الروح الحرة، يحبون الاستمتاع بحياتهم والسفر والاستكشاف فقط. لذلك، هذه المواقف العصيبة يصعب التعامل معها ولا يفضلون إضاعة وقتهم فيها.

المواقف الصعبة
المواقف الصعبة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة