خالد صلاح

"عايز تشترى كتب".. اعرف مواعيد العمل بمكتبات ومنافذ بيع هيئة الكتاب

الخميس، 14 يناير 2021 02:00 ص
"عايز تشترى كتب".. اعرف مواعيد العمل بمكتبات ومنافذ بيع هيئة الكتاب الهيئة العامة المصرية للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الهيئة العامة المصرية للكتاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن مواعيد العمل بالمكتبات ومنافذ البيع الخاصة بالهيئة المصرية العامة للكتاب، حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

وأوضحت الهيئة العامة المصرية للكتاب، أن المركز الدولى للكتاب ومكتبة شريف يبدأن العمل من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى السابعة مساء، والعطلة الأسبوعية الجمعة.

138341075_2933221990247372_240363690441160867_n

 جدير بالذكر، أن الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، كشف أن الهيئة مع بداية عام 2021، تقوم بالإعداد لإنشاء موقع إلكترونى خاص بمعرض القاهرة الدولى للكتاب عام 2021، وذلك ليتاح أمام الجماهير تصفح كل فعاليات وكتب وأنشطة المعرض من خلاله.

وأوضح هيثم الحاج على، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة قامت على إنشاء الموقع من قبل لجان وشركات خلال شهر مارس الماضى، وقت انتشار فيروس كورونا، وقد جاءت الفكرة تحسبا لإلغاء المعرض.

وأشار هيثم الحاج أن أهم عنصر ركزت عليه هيئة الكتاب فى الموقع الإلكترونى، هو عنصر "التسويق" لشراء الكتب سواء من قبل قطاعات وزارة الثقافة، أو من خلال الناشرين المصريين والعرب والأجانب، أن موقع الإلكترونى أشبه بعالم افتراضى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة