أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يصطدم بأتلتيك بيلباو فى مواجهة ساخنة بـ السوبر الإسباني

الخميس، 14 يناير 2021 08:00 ص
ريال مدريد يصطدم بأتلتيك بيلباو فى مواجهة ساخنة بـ السوبر الإسباني ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "لا روزاليدا" بمدينة مالاجا، مواجهة ريال مدريد وأتليتك بيلباو، في تمام الساعة العاشرة مساء، من مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وكان من المفترض إقامة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا، تسبب دون حدوث ذلك.

ويشارك ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، بصته بطل الليجا في الموسم الماضي 2020-2021، بالإضافة للمتأهلين لنهائي كأس الملك الموسم الماضي والذي لم يحسم بعد جراء تداعيات كورونا، وهما أتلتيك بلباو وريال سوسيداد، وبرشلونة وصيف الليجا.

وكان ريال مدريد قد خاض مواجهة أوساسونا السبت الماضي في الدوري الإسباني، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، قي ظل ظروف جوية صعبة، نتيجة هطول الثلوج بكثافة، وهو ما لم يتمكن بسببه الفريق الملكي من العودة إلى مدريد، واضطر للسفر إلى مدينة مالاجا بعد أن قضى 3 ليال في مدينة بامبلونا معقل فريق أوساسونا.

وحصد ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني 11 مرة في تاريخه، وهو ثاني أكثر الفرق تتويجا بهما بعد الغريم التقليدي برشلونة الذي فاز بـ13 لقب.

وجاء على رأس قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ ريال مدريد بالسوبر الإسباني، المدافع سيرجيو راموس وكريم بنزيما وماركو أسينسيو، بهدفين لكل منهم. حيث سجل راموس في موسم 2007-2008، وسجل بنزيما في موسم 2011-2017، واخيرًا سجل أسينسيو في موسم 2017، وضمت القائمة أيضا مودريتش وتوني كروس وإيسكو بهدف لكل واحد منهم

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قد توج ببطولة السوبر الإسباني الموسم الماضى، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، في البطولة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للسوبر الإسبانى يوم 17 يناير، حيث ستسضيف مدينة إشبيلية منافسات كأس السوبر هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة